كتاب قصص عربية pdf كتب متنوعة للقراءة - PDF

تحميل كتاب الاستثنائيون Outliers PDF للكاتب مالكوم غلادويل برابط مباشر

اسم الكتاب كتاب الاستثنائيون Outliers
اسم المؤلف مالكوم غلادويل
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.77 ميجا بايت
القسم كتاب قصص عربية pdf, كتب متنوعة للقراءة - PDF
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

يعد كتاب الاستثنائيون للكاتب مالكوم غلادويل  من الكتب التي تشهد بحثاً مكثفاً في الفترة الأخيرة، وذلك نظراً للمعلومات الهائلة التي يقدمها في الكتاب والتي تهم كل شخص يبحث عن ثروة معلوماتية هائلة تحاكي حياة الإنسان، لذلك فإننا سنقدم إليك في هذا المقال رابط تحميل كتابPDF Outliers.

كتاب الاستثنائيون للكاتب مالكوم غلادويل

يعد كتاب الاستثنائيون من الكتب الأكثر واقعية وشمولية في عالم الكتب وتطوير الذات، فالكتاب يحاكي واقع حياة البشر، ويساعد القراء على فهم ما يدور من حولهم، ويتحدث غلادويل في كتابه على الأسباب المتعددة التي توصلك للنجاح وكيفية حل الكثير من المشاكل الواقعية.

يتضمن كتاب كتاب الاستثنائيون Outliers على العديد من قصص النجاح، ويرفق أهم الأسباب والعوامل التي تساهم في رفع مستوى نجاح الأشخاص، ويقدم الأمثلة الواقعية على ذلك من أجل اثبات فرضيته.

تفاصيل كتاب الاستثنائيون للكاتب مالكوم غلادويل

يتبنى مالكوم غلادويل مثال نجاح بيل جيتس وشركته مايكروسوفت، ويتحدث كيف تمكن هذا الشخص من النجاح ليصل إلى هذا المستوى، وكيف انتهى الأمر به ليكون مقل كريستوفر مايكل وروبرت أوبن هايمر.

أما اسم الاستثنائيون فقد اختاره المؤلف لأن هؤلاء الأشخاص من وجهة نظره هم الذين لا يتناسبون مع الفهم العادي ولا يتعاملون إلا مع الأشخاص الذين مثلهم ومن مستواهم وخاصة الأذكياء وسريعو الفهم والأثرياء.

يضع المؤلف غلادويل في بداية الكتاب ملاحظة تشير إلى أنه لا يكفي أن تسأل عن تفاصيل النجاحين ولكن عندما تسأل عن هذا المكان الذي أتوا منه يجب أن تعرف من يمكنه أن يفعل ذلك ومن سيكون ناجحاً مثله ومن لا.

مؤلف كتاب Outliers PDF

اسمه مالكولم جلادويل وهو كاتب ومؤلف إنجليزي، ولد في إنجلترا عام 1963 م، ولديهم الكثير من المؤلفات التي تصدرت قائمة نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا وعددها أربع مؤلفات، من أبرزها كتاب الاستثنائيون، كما أنه عمل في الصحافة وفي صحيفة واشنطن بوست، ولديه العديد من الدراسات الاستقصائية في عدة مجالات.

تحميل كتاب الاستثنائيون Outliers للكاتب مالكوم غلادويل PDF

مثلما عودناكم فإننا سنقدم إليكم رابط كتاب الاستثنائيون Outliers من خلال النقر على أيقونة التحميل المتاحة أسفل المقال، ويمكنك الحصول على الكتاب متاحاً باللغة العربية وباللغة الإنجليزية، وبشكل مجاني تماماً دون الحاجة للبحث في مواقع الكتب المدفوعة.