كتب متنوعة للقراءة - PDF

تحميل مجلة الفيلسوف الجديد (الاصدار الثالث) في أهمية اللعب PDF

اسم الكتاب مجلة الفيلسوف الجديد
اسم المؤلف ستيورات براون
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 12 ميجا بايت
القسم كتب متنوعة للقراءة - PDF
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

منذ الإعلان عن إصدار النسخة الثالثة لمجلة الفيلسوف الجديد وقد بدأ الكثير من القراء من محبي هذه السلسلة للبحث عن مجلة الفيلسوف الجديد الثالث لمحلة الفيلسوف الجديد والتي ستكون موضوع مقالنا لهذا اليوم للتحدث حول تفاصيلها.

نبذة عن مجلة الفيلسوف الجديد

تضع مجلة الفيلسوف الجديد في الإصدار الأول لها وصفاً تقول أنها وجدت للفضوليين الذين يبحثون عن حلول للمسائل الكبرى التي تواجه الإنسانية، مثل ” الحياة” أي ما معنى الحياة، وقد كُتب فيها : حاول أن تكون لطيفاً مع الناس.

ومن هذه الحلول المقترحة، حاول ممارسة رياضة الجري، وحاول العيش بسلام مع الطوائف الأخرى والشعوب من حولك، واقرأ كتاباً جيداً بين الوقت والآخر.

تحميل مجلة الفيلسوف الجديد الاصدار الثالث

وتحمل مجلة الفيلسوف الاصدار الثالث عنوان في أهمية اللعب، وتقول بأن اللعب في أفضل حالاته يقدح شرارة الحياة وهو بأسوأ أحواله يستحيل أن يخبئ النفوس.

وعليك تذكر تعاطي لاعب الدراجات الأمريكي المنشطات وكذلك غش لاعب منتخب الكريكت الأسترالي في تغيير مسار الكرة، بالتالي فإن اللعب أيضاً يكشف أنفسنا ويشف الآخرين بغض النظر عن ماله.

وفي مجلة الفيلسوف الجديد يتحدث الكاتب حول الفيلسوف الكندي برنارد سوتس الذي تحدث في كتابه حول الألعاب والحياة واليوتوبيا وتحدث عن جندي سقراطي يسعى لإثبات أهمية اللعب وقيمته وكتب في كتابه عن المحاولة الطوعية لاجتياز عقبات لا أهمية لها.

تفاصيل مجلة الفيلسوف في أهمية اللعب

هذه مجلة الفيلسوف الجديد هي تأليف 3 مؤلفين شارك كل منهم في كتابة قسم من هذه المجلة وهم: تيفالي جنكيز والذي تحدث حول موضوعات تخص اطلاق العنان للأطفال، أما الكاتب ديفيد فوستر والس تحدث حول ميتافيزيقا فيدرير، وتحدث سايمون كريتشلي عن معنى الخروج عن الذات.

كتاب مجلة الفيلسوف الاصدار الثالث مترجم إلى اللغة العربية وهو متاح في العديد من المكتبات في الدول العربية من ضمنها سوريا مقابل 30 ريال سوري بالإضافة إلى إمكانية شراء النسخة الإلكترونية لكتاب مجلة الفيلسوف الجديد في أهمية اللعب الاصدار الثالث.