تحميل كتاب رسائل المطر pdf كامل النسخة الاصلية



اسم الكتاب رسائل المطر
اسم الكاتب أطياف الماضي
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.04 MB
Share Button

نبذة مختصرة عن كتاب رسائل المطر:

يتحدث كتاب رسائل المطر عن المطر والذي هو رمز للفرح ورمز للخصوبة ولكل ما هو جميل، وعندما نرى المطر نسعد وندعو بدعوات مختلفة لأن الدعوة مستجابة ساعة المطر، كما يتحدث رسائل عن المطر شفت المطر أفتح يدك وأجمع اللي تقدر تجمعه شفت اللي جمعت هذا شوقك لي تبي تعرف شوقي لك باقي المطر اللي ما قدرت تجمعه، مثل المطر يا صافي الروح حسك يغسل هموم النفس ويروي ظمأها، ما أقدر أداري الشوق وما أقدر أخبيه كثر المطر شتا وصعب المطر أحصيه، عطشان والدنيا مطر والعين ما تشبع نظر مشتاق يا أحلى البشر كيفك يا نور القمر، يا ساقي قطر المطر، يا الله يحفظ أهلها، ويخضر الوادي وسهلها.

محتويات كتاب رسائل المطر:

يحتوي كتاب رسائل المطر على معلومات عن المطر يا صافي الروح حسك يغسل هموم النفس، وهي سحابة تهاني نرسلها لكم تمطر في سما دنياكم وتعطر قلوبكم الوفيه وتنور دروبكم وتهنيكم مبروك عليكم المطر. يا غيمة هلي علينا وأرعدي يا غيمه صبي علينا البردي. مع كل قطرة مطر أدعو ملك القدر أن يجعل الخير لك في كل خطوة ويغفر لك ذنوبك ويزيد من حسناتك. سحايب شوق مرت بي وهلت بعدها الخيرات أبتسم خاطري وأرتاح لأنك أغلى من تذكرته. يا سيدي شفت المطر لما يبل الأرض مثلي أنا وقلبي نرواك في شرعنا: حب البشر كل البشر سنه وحبك فرض. طش يا مطر طش يا مطر وأترك جروحي للسهر طش يا مطر وأغسل معي دمع القهر طشّ يا مطر. أسقط أيها المطر من مزنك الوردي املاً يغسل قلبي وروحي وأورق في شراييني حلم، وهذا ما يميز كتاب رسائل المطر عن غيره من الكتب الأخرى.

ملخص كتاب رسائل المطر:

في ملخص كتاب رسائل المطر  يتم الحديث عن حالة الانتشاء وروعة الحاضر أهطل على أحزان قلبي وبددها وأبقي لي ندى الفرح أسقط أيها المطر. ويسألني المطر عنك أين هو حبيبك إللي الشتا الماضي كان ماسك يدك. جيتك أنا في ليلة شتا تهزني ريح الشمال محتاج أنا لبسمة وشال تركتني لبرد الطريق وأنا على بابك أتذكر أنك قلت لي بالله شو اللي جابك ودعتني قبل السلام وهذا ترى كل الكلام. لا أخاف المطر أنني أخاف صوت الرعد ولا أثق بنافذتي وأخشى الحزن القادم وليس للحزن القادم موعد. يا طفلة تحت المطر تركض وأتبعها بنظر تركض تبي الباب البعيد تضحك على الثوب الجديد ابتل وابتل الشعر لو رميتي شالك على الشمس في فصل الجليد لو نثرتي صوتك الحاني  على صدر عن برد الشتاء دفني لا صارت الدنيا جليد ضمني بيدين دفا وأعطني حبك وغيره ما أريد لا متى بصبر حبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *