كتب روايات عربية pdf كتب متنوعة للقراءة - PDF

تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختار

اسم الكتاب كواليس الكون
اسم المؤلف هاشم المختار
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.77 ميجا بايت
القسم كتب روايات عربية pdf, كتب متنوعة للقراءة - PDF
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختار في بداية عام 2022 أعلن المؤلف والكاتب هاشم المختار عن إطلاق كتاب جديد سيكون نقلة نوعية في عالم الكتب ويحمل عنوان كواليس الكون، وقد تمكن هذا الكتب من سرق الأنظار وإثارة الضجة حوله.

مؤلف كتاب كواليس الكون

هو هاشم المختار، يعمل في الصحافة وتحرير وتقديم الأخبار، بالإضافة إلى مجال النقد الأدبي، لديه العديد من المقالات في الصحف العراقية، وسبق أن شارك في كتابة سيناريو لعدة أفلام أحدها كان قد شارك في مهرجان الخليج.

والمختار يعد أحد أعضاء الهيئة الإدارية في رابطة الإعلاميين العراقيين التي تضم أكثر من 1000 عضو جميعهم يتبعون الاتحاد العرب للصحافيين، كما أنه شارك في برنامج عراق ستار في الموسم الأول الذي تم بثه على قناة السومرية.

تفاصيل كتاب كواليس الكون

وصف الكاتب هاشم المختار أنه عبارة عن هرطقات، لا هي برواية ولا بدراسة، إنما كتابات لشخص مجنون على حد وصفه، ومع ذلك فقد أكد مراراً على أن كل ما ورد في الكتاب هو حقيقة الأشياء المدفونة في غرف العالم السرية.

وقبل نشر كتاب كواليس الكون كان المختار قد أشار إلى أنه سيوثق كل شيء بالمستندات التي تدلل على صحة وحقيقة القول، والسبب في ذلك لإثبات للقراء أنه لا يسرد سوى وقائع حقيقية.

بالإضافة إلى أنه تحدث أن وصوله إلى الحقائق التي نشرها في كتاب كواليس الكون تطلبت منه سنوات طويلة من التقصي والبحث ودخوله إلى عالم السياسة وبأنه خاطر في حياته من أجل هذا الكتاب.

محتوى كتاب كواليس الكون

بحسب ما نشر مؤلف الكتاب هاشم المختار فإن الكتاب يعد سر غامض، أو مجموعة من الأسرار بحسب القارئ فإذا  أراده أن يكون سراً سيكون، وقد وصفه بأنه مجرد حبر على ورق ولكن القارئ هو المتحكم بهذا الأمر.

ووصف كتاب كواليس الكون بأنه فوضى عارمة وجنون وسيرى القارئ كلمات لم يقرأها من قبل ومع ذلك فهو ليس طلاسم سحرية، ولا رموز كهنوتية، وليس أيضاً كلمات ملغومة، إنما ستصحب شخصاً غريباً بعد أن تقرأ هذا الكتاب.