كتب تنمية بشرية كتب روايات عربية pdf

تحميل كتاب لماذا من حولك اغبياء pdf للكاتب شريف عرفة

اسم الكتاب لماذا من حولك اغبياء
اسم المؤلف لماذا من حولك اغبياء
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 12 ميجا بايت
القسم كتب تنمية بشرية, كتب روايات عربية pdf
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل كتاب لماذا من حولك اغبياء pdf لابد أن هذا سؤال يخطر على بالك بشكل كبير، ولكن هذا المقال ليس إجابة على سؤالك، إنما فرصة لقراءة كتاب لماذا من حولك اغبياء وذلك من أجل الوصول إلى الإجابة التي تبحث عنها للكاتب شريف عرفة.

مؤلف كتاب لماذا من حولك اغبياء

اسمه شريف عرفة، وهو باحث وكاتب مصري في مجال علم النفس الإيجابي، بالإضافة إلى أنه اشتهر في مجال رسم الكاريكاتير، ولديه العديد من المؤلفات التي حققت أعلى مبيعات وحصلت على جوائز عالمية،

ترأس شريف عرفة في مجلة وجريدة روزيوسف المصرية قسم وفن الكاريكاتير، ثم بدأ يكتب في علم النفس الإيجابي في الدار المصرية اللبنانية، وتم نشر مقالاته باللغة الإنجليزية، وعمل لدى صحيفة الاتحاد الإماراتية في قسم الكاريكاتير.
تناقلت رسوماته العديد من المواقع العالمية الشهيرة الأمريكية والهولندية، ولديه العديد من الأعمال الأدبية مثل كتاب كيف تصبح إنساناً وكتاب لماذا من حولك أغبياء وكتاب تخلص من عقلك وكتاب إنسان بعد التحديث ولماذا يريد الرجل وترفض المرأة.

كتاب لماذا من حولك اغبياء pdf

يتضمن كتاب لماذا من حولك اغبياء لشريف عرفة 15 فصلاً، يتحدث حول العديد من الموضوعات الحياتية المهمة فيها، فالفصل الأول تضمن الحديث عن اسم الكتاب وهو لماذا من حولك اغبياء، في حين تحدث في الفصل الثاني عن حل الخلافات، ثم في الفصل الثالث كيف تعرف ما في داخلهم.

ومن الموضوعات التي تناولها في الكتاب فصل بعنوان نيتك أم سلوكك، وموضوع معاملة الناس لك من اختيارك أنت، وموضوع كيف تحب من لا تستطيع حبهم، وفصلاً كاملاً بعنوان ابتسم.

تحميل كتاب لماذا من حولك اغبياء pdf للكاتب شريف عرفة

كما تحدث الكاتب شريف عرفة في كتاب لماذا من حولك اغبياء حول فشل العلاقات وعن العلاقة بين الرجل والمرأة بالإضافة إلى موضوع كيف أقول ما أريد أن أقول، وتحدث عن أنماط الشخصية.

ثم تحدث في فصلاً كاملاً عن القيادة، ولغة الجسد ومساعدة القارئ في فهم على ماذا تدل تصرفات الأشخاص من لغة جسدهم، وكذلك تحدث عن حقيقة العلاقة الناجحة، وعن كيف ترضي الناس في فصلاً كاملاً.