كتب علمية pdf كتب متنوعة للقراءة - PDF

تحميل كتاب أسطورة العلامات الدامية (65) pdf للكاتب أحمد خالد توفيق

اسم الكتاب كتاب أسطورة العلامات الدامية (65)
اسم المؤلف أحمد خالد توفيق
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 13.27 Mo
القسم كتب علمية pdf, كتب متنوعة للقراءة - PDF
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

حقق كتاب أسطورة العلامات الدامية 65 نجاحاً هائلاً ضمن سلسلة ما وراء الطبيعة، للمؤلف المصري الشهير أحمد خالد توفيق، وهي من إصدار المؤسسة العربية الحديثة، وتندرج تحت فئة الأدب العربي في الرعب، واختلفت عن غيرها من الروايات التي أصدرها توفيق في هذه الفئة.

مؤلف كتاب أسطورة العلامات الدامية

هو الكاتب أحمد خالد توفيق، ولد في مصر، وعمل في مجال الكتابة والتأليف والترجمة، وقد ساعدت دراسته في الطب بإثراء رواياته بشكل كبير خلال تقدم الأحداث وإعمال عامل الطب في كثير من الأمور.

يعد أحمد خالد توفيق أول الكتاب في العالم العربي الذين كتبوا في أدب الرعب وأدخلوا هذا الفن إلى الكتابة الأدبية العربية، الأمر الذي جعل النقاد يطلقون عليه لقب العراب، وقد اشتهر أيضاً في كتابة الخيال العلمي والفنتازيا.

لدى أحمد خالد توفيق العديد من المؤلفات الشهيرة مثل سلسلة ما وراء الطبيعة التي بدأ  بإصدارها منذ 1992 وانتهى منها عام 2014، وكذلك سلسلة فانتازيا وسلسلة سفاري، وبعض الروايات المنفصلة الأخرى مثل رجفة الخوف.

قصة رواية أسطورة العلامات الدامية (65)

تبدأ رواية اسطورة العلامات الدامية بطريقة السرد حول جريمة قتل بشعة يقع ضحيتها 4 مواطنين في عدة أماكن في مصر، ولكن هناك وجه تشابه يجمع هذه الجرائم الأربع، وهي العنف في القتل، والعلامات الدموية التي كُتبت بجوار الضحية.

ويكون بطل رواية اسطورة العلامات الدامية هو رفعت إسماعيل، الذي يدخل في أحداث القصة من خلال صديق طفولته ” عادل” والذي يشغل منصب عميد في المباحث الجنائية، ويقوم باستشارته في العديد من الجرائم والتحقيقات.

يجد الضابط العديد من الأوراق التي تركها المجرم بجانب كل ضحية، كُتبت هذه الأوراق بلغات أجنبية مختلفة، الأمر الذي يدفع رفعت للبحث حول هذا الموضوع، ويكتشف أن هناك علاقة خفية بين هذه الضحايا.

وخلال عملية التحقيق تقابل رفعت المفاجأة، بأن هذه الأوراق هي ترجمة للكتاب السحري المرعب ” العزيف” ثم تبدأ الأحداث تتضح له بأن الشخص الذي يحتفظ بهذا الكتاب يموت موتة شنيعة.

ويكتشف بأن الكيانات القديمة تقوم بقتله، وهي كيانات كان مؤلف هذا الكتاب عبدالله يقوم باستدعائها، وقد تميزت رواية اسطورة العلامات الدامية بأنها من أكثر روايات السلسة رعباً وغموضاً بشكل يحبس الأنفاس.