الأدب العربي

تحميل كتاب صاحب الظل الطويل pdf تأليف جون ويبستر

اسم الكتاب كتاب صاحب الظل الطويل pdf
اسم المؤلف جون ويبستر
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.77 ميجا بايت
القسم الأدب العربي
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

من منا لم يتابع كتاب صاحب الظل الطويل pdf في طفولته، ولكننا هذه المرة سنقدم لك القصة والرواية الحقيقية لهذا المسلسل الكرتوني الممتع، للمؤلف وجون ويبستر، كتاب صاحب الظل الطويل pdf في هذا المقال سنتحدث بشكل مفصل حول كتاب صاحب الظل الطويل.

نبذة عن كتاب صاحب الظل الطويل pdf تأليف جون ويبستر

يعد كتاب صاحب الظل الطويل pdf من القصص الاستثنائية والتي حققت نجاحاً كبيراً خاصة لأن أحد الأيتام يتربع على عرش بطولة هذه القصة التي خرجت إلى العالم وتصدت بصدر مشوف هذه المنظمة الاجتماعية الصعبة.

وقد تمكنت بطلة القصة من الحصول على دعم وحماية المجتمع بكل منطقية، كتاب صاحب الظل الطويل pdf ولابد أنك تتذكر هذه القصة الجميلة أحد أهم القصص الطفولية التي تركت أثراً في قلوبنا من خلال أبطال القصة الممتعة والتي جسدتها البطلة جودي آبوت.

قصة رواية صاحب الظل الطويل

صدرت رواية صاحب الظل الطويل لأول مرة عام 1912 للكاتب جون ويبستر، كتاب صاحب الظل الطويل pdf وقد أصبحت هذه الحكاية مصدر إلهام للعديد من الكتاب والفنانين الذين قاموا بتحويل هذه القصة إلى العديد من العروض المسرحية والموسيقية ومنهم من استلهم حكايتها في انتاج الأفلام والرسوم المتحركة والمسلسلات.

تدور الحكاية تحديداً حول البطلة جودي آبوت والتي خرجت من الميتم بسبب قيام أحد الأوصياء بتكفل مصاريف تعليمها من خلال منحة للدراسة في مدرسة لينكولن الثانوية من قبل شخص اسمه جون سميث وهو اسم مستعار اتخذه لنفسه في هذه القصة.

وذلك لأنه لاحظ الموهبة الاستثنائية التي تتمتع بها جودي في الكتابة الريفية الممتعة وإصرار هذه الفتاة في البحث عن السعادة لتكون خياراً لها في الحياة وليست كونها حق مكتسب.

مؤلف كتاب صاحب الظل الطويل

كتاب صاحب الظل الطويل pdf هي جين ويبستر أو Jean Webster ولديها أربع مؤلفات أخرى وهي أميرة القمح، وجيري جونير، ورواية ذي فورس بولس مستيري وأدو عن بيتر، وكتاب أبي طويل الساقين وجاست ياتي.

كتاب صاحب الظل الطويل pdf وجين ويبستر هي كاتبة أمريكية، ولديها كتب ومؤلفات شهيرة جداً تم ترجمتها إلى العديد من اللغات حول العالم بما فيها اللغة العربية ولكن اشهر هذه الروايات هي كتاب صاحب الظل الطويل والتي تعرف باسم ابي طويل الساقين.