تحميل رواية معزوفة الشيطان pdf للكاتب أحمد شوقي مبارك

تحميل رواية معزوفة الشيطان pdf للكاتب أحمد شوقي مبارك

يبحث الكثير من الأشخاص عن رواية معزوفة الشيطان للكاتب أحمد شوقي مبارك التي تندرج تحت فئة الأدب العربي، وصادرة عن دار دارك للنشر والتوزيع عام 2018، في هذا المقال سنتحدث حول الكثير من التفاصيل حول رواية معزوفة الشيطان.

نبذة عن رواية معزوفة الشيطان PDF

هي إحدى روايات الأدب العربي العريق للكاتب  أحمد شوقي، ويصفه الكاتب بأنه قد حاول عدة شهور لا يقرأه وبأنه كان يقرأ ما بين السطور وكله ذعر وخوف وكأنه كان يتطلع على هذه الحقائق للمرة الأولى.

لقد طُرق بابه عدة مرات دون أن يسمعه بسبب أن الموسيقى مرتفع في أذنيه لدرجة أنه حجب كل الأصوات من حوله، وقد تمنى بأن يرحل وهو يستمع لمعزوفة الشيطان، في هذا الكتاب الكثير من التفاصيل المثيرة.

الكاتب أحمد شوقي لديه العديد من المؤلفات الشهيرة مثل كتاب لعنة جسام – كش ملك، ورواية اعترافات كاهن، وكتاب لعنة العهد، وكتاب آخر العقارب، جميع هذه المؤلفات مليئة باللعنات والخوف وكتابته المؤثرة على النفس بسبب ما فيها من صدق مع النفس.

لا يتوفر وصف للصورة.

تحميل رواية معزوفة الشيطان PDF

أصدر الكاتب أحمد شوقي جزئيين من رواية معزوفة الشيطان، وقد تضمن أسلوب حديث النفس، حيث كتبه الكاتب على لسان عيسى الشاب المصري الذي من المستحيل أن يكون هناك حواراً صادقاً مع النفس مثل هذا الحوار.

رواية معزوفة الشيطان هي رواية مليئة بالمفاجآت، تتحدث حول 3 اتجاهات منفصلة، يتحدث فيها عن مذكرات الشاب عيسى والمختار اللذين التقيا ببعض التفاصيل من أجل أن يتما لحن الشيطان.

لقد وصف الكاتب رواية معزوفة الشيطان بأنها من أنواع المخدرات الرقمية التي يمكن جرعتها الزائدة أن تؤدي إلى الموت بسعادة، وأن هناك نهاية تسمى نهاية سم الأفعى، يمكنك الوصول إليه من خلال الاستماع إلى لحن يسمى معزوفة الشيطان.

يمكن لأي شخص الحصول على رابط تحميل كتاب رواية معزوفة الشيطان للكاتب أحمد شوقي من خلال الرابط المتاح في نهاية المقال عند النقر على الرابط المباشر سيتم تحويلك فوراً إلى الكتاب من أجل خوض الرحلة في هذا الكتاب الغريب.

لا يتوفر وصف للصورة.

أترك تعليقا

مشاركة
تحميل كتاب تغريبة القافر pdf زهران القاسمي
تحميل رواية جريموار pdf ريما نشأت غندور
x