محرك البحث خاص بالكتب.....ابحث عن كتابك من هنا

كتاب ليس لليهود حق في فلسطين

كتاب ليس لليهود حق في فلسطين
كتاب ليس لليهود حق في فلسطين

اسم الكتاب كتاب ليس لليهود حق في فلسطين
الكاتب جمال عبد الهادي - وفاء محمد رفعت جمعة
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.71 MB

نبذة عن كتاب “ليس لليهود حق في فلسطين”:

كتاب “ليس لليهود حق في فلسطين” محاولة لإثبات عروبة ثم إسلامية أرض فلسطين، وكذب ادعاءات يهود في الأرض المقدسة، وكشف الزيف عنها، وإسقاط المزاعم والادعاءات اليهودية حول حق اليهود التاريخي في فلسطين، وبيان أن شرعية دولتهم قائمة عبر الغزو والاستعمار، والدسائس والمغالطات الفكرية، ومن خلال وسائل الإرهاب والقهر التي مورست ضد عرب فلسطين. ويبقى الحق التاريخي ثابت لأهلها العرب الذين سكنوها قبل غيرهم من الأمم والشعوب.

حقائق توصل إليها كتاب “ليس لليهود حق في فلسطين”:

  • المصدر التاريخي للادعاءات الصهيونية في الحقّ التاريخي في فلسطين هو الكتاب المقدس عندهم، وهذا المصدر لا يصلح أن يكون وثيقةً تاريخيةً موثوقاً منها. وإنّ العرب الكنعانيين هم أول القبائل قدوماً إلى هذه الأرض، التي عرفت فيما بعد باسمهم فهم سكانها الأصليين.
  • وجود اليهود على أرض فلسطين كان وجوداً متقطعاً، بينما وجود العرب فيها كان وجوداً متواصلاً منذ ثلاثة آلاف سنة قبل الميلاد وحتى الآن.
  • حق العرب في فلسطين ثابت: بحق الفتح ،وحق التقادم، وحق التنازل.
  • المكتشفات الأثرية من قبل علماء اليهود تكذب ادعاءات اليهود في الحق التاريخي وتثبت أنّها أساطير لا صلة لها بالحقيقة العلمية.
  • معظم يهود اليوم ليس لهم صلة ولا علاقة بالعبرانيين والإسرائيليين الذين سكنوا فلسطين قديماً، وليس لهم صلة بالعرق السامي، إنهم من أصول آرية تهودت عبر التاريخ.
  • أرض فلسطين عربية الهوية والتاريخ، ثمّ أصبحت بالفتح الإسلامي إسلامية الهوية والانتماء.
No votes yet.
Please wait...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*