كتب الرومانسية pdf

تحميل كتاب اسطورة النداهة ما وراء الطبيعة pdf أحمد خالد توفيق

اسم الكتاب اسطورة النداهة ما وراء الطبيعة
اسم المؤلف أحمد خالد توفيق
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.77 ميجا بايت
القسم كتب الرومانسية pdf
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تنتمي اسطورة النداهة إلى سلسلة ما وراء الطبيعة، وهي الرواية الثانية في هذه السلسة، للكاتب أحمد خالد توفيق، وإصدار المؤسسة العربية الحديثة، وتندرج تحت فئة الروايات المصرية وأدب الرعب العربي.

مؤلف رواية اسطورة النداهة

هو أحمد خالد توفيق ولد عام 1962 في مصر، وهو طبيب وكاتب، ومؤلف أدبي ومترجم مصري شهير، وهو أول الكتّاب العرب الذين كتبوا في أدب الرعب، بالإضافة إلى شهرته الأدبية في أدب الشباب والخيال العلمي، وقد حصد لقب ” العراب”.

على الرغم من أن أدب الرعب لم يكن أدباً معروفاً أو سائداً وقت كتابة رواية اسطورة النداهة، إلا أنها تمكنت من تحقيق نجاحاً كبيراً ووجدت مكاناً لائقاً لها بين الجمهور، الأمر الذي دفعه لإصدار السلسة التالية وهي فانتازيا ثم سفاري ثم سلسة دبليو دبليو دبليو.

قصة رواية اسطورة النداهة PDF

تبدأ رواية اسطورة النداهة في سلسلة ما وراء الطبيعة منذ أن يعود بطل الرواية “إسماعيل” إلى قريته في كفر بدر وهي قريبة من إحدى قرى محافظة الشرقية، ويستقبله الجميع إلا أخيه، وعندما يسأل عنه تخبره والدته أنه ليس بخير لأنه لبى نداء النداهة.
وتبدأ ذكريات النداهة ترجع إلى ذاكرته شيئاً فشيئاً، ثم يتوجه إلى أخيه من أجل فحصه، ولكن زوجته تخبره بما حدث له، الأمر الذي يجعله يقوم باستدعاء رفقائه الأطباء من أجل إجراء فحص شامل، ويتم إرسال عينة من الدم إلى الوحدة الصحية.

ثم يتفق إسماعيل مع د. عصام من أجل مراقبة المنطقة التي تحيط منزل رضا وذلك من أجل التأكد من حسم الأمر في قصة النداهة، وخلال المراقبة يقابل رفعة النداهة فيشعر بالرعب الشديد ويحاول الهرب، ولذلك فإن عاصم يحذره أنه قد يكون هو الضحية الثانية.

ثم في اليوم التالي نادت النداهة رفعت، وحاولت عائلته منعه ولكنه يظل في حالة شديدة من البؤس لمدة لا تقل عن أسبوعين حتى يقوم د. علاء بإرسال تقرير بشأن عينة الدم، ليكتشف أن هناك عينة قليلة من الباربيتورات.

هذا الأمر يساعد رفعت على كشف سر اللغز، لكنه يتعرض للإيقاف من أهله خشية عليه من أذى النداهة، ثم يقوم بإخبار عصام وزوجته أنهما وراء النداهة لأنهما يقومان بتنويم المرضى تنويم مغناطيسي وهم من يجعلوهم يلبون نداء النداهة والتي تجسدها عواطف، ويخبره أنه سيلتقي بالنداهة في المساء.

ولكنه فجأة يستيقظ فيجد نفسه تحت رحمة عاصم وعواطف، ويخبره عاصم أنه قام بهذا الأمر من أجل الانتقام من الإحباط في حياته، ويقوم بتجارب على الأشخاص الذين يتم خطفهم تحت دعوى النداهة من أجل إيجاد فكرة لتصنيع الإنسان السوبر مان.