كتب روايات عالمية pdf

تحميل رواية قصر الذئاب pdf Wolf Hall للكاتب هيلاري مانتيل

اسم الكتاب رواية قصر الذئاب
اسم المؤلف هيلاري مانتيل
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.77 ميجا بايت
القسم كتب روايات عالمية pdf
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعد رواية قصر الذئاب Wolf Hall من الروايات التي تشهد بحثاً مكثفاً وطلباً من العديد من الأشخاص محبين القراءة، وقد حققت الرواية جائزة مان بوكر لعام 2009، وهي للمؤلفة هيلاري مانتيل، والتي تأخذ القارئ في رحلة نحو كواليس عشرينيات السادس عشر في إنجلترا.

تفاصيل رواية قصر الذئاب

تتضمن رواية Wolf Hall تاريخ إنجلترا بطريقة واقعية نقدية، وتظهر للقارئ المجتمع غير المتكامل من خلال شخصيات مثلت ثقافة عصر النهضة وعملت على استكشاف نقاط التقاطع ما بين مؤيدي النفسي الفردي والسياسي الأوسع من حيث النطاق.

وقد أظهرت المؤلفة هيلاري مانتيل في رواية قصر الذئاب Wolf Hall كيف تبدو إنجلترا قريبة من كارثة حقيقة إذا مات الملك هنري الثامن دون أن يضع بعده وريثا للعرش، وكيف كان من الممكن أن تتعرض البلاد للدمار الكامل والدخول في حرب أهلية مدمرة.

رواية قصر الذئاب Wolf Hall للكاتب هيلاري مانتيل وفقاً للرواية فإن الملك هنري الثامن كان قد انشغل في تحقيق رغبته في إبطال زواجه والذي استمر نحو عقدين من الملكة كاترين وذلك حتى يتزوج من آن بولين وهذه الرغبة كانت تُقابل من معارضة البابا في روما والكثير من ملوك وأمراء أوروبا.

تحميل رواية قصر الذئاب pdf  للكاتبة هيلارى مانتيل

رواية قصر الذئاب pdf Wolf Hall للكاتب هيلاري مانتيل تندرج رواية قصر الذئاب تحت فئة الروايات التاريخية، وقد عُدت واحدة من أفضل 10 روايات من هذه الفئة، وتصدرت قائمة صحيفة الغارديان الخاصة بأفضل 100 كتاب تم نشره في القرن 21، وقد تمكنت رواية Wolf Hall من حصد جائزة مان بوكر العالمية عام 2009 بالإضافة لجائزة نقاد الكتاب الوطنية للعام 2012، وقد نشرت في دار فورث ايستيت وتمت ترجمتها لعدة لغات من ضمن العربية والإسبانية والليتوانية والبرتغالية والألمانية واللغة الفنلندية أيضاً.

وتعد أيضاً رواية قصر الذئاب أول إصدار من ثلاثية توماس كرومويل شخصية بطل الرواية، وتمكنت الكاتبة هيلاري من توثيق صعود كرومويل إلى السلطة في عهد هنري الثامن، ثم صدر الجزء الثاني من نفس السلسة عام 2012 وحملت عنوان أخرجو الجثث، وفاز هذا الإصدار بجائزة المان بوكر بنفس العام، ثم صدر الجزء الثالث أيضاً عام 2020 وحمل عنوان المرآة والضوء.