كتب روايات عربية pdf

تحميل رواية ارض زيكولا 3 pdf للكاتب عمرو عبد الحميد مكتبة نور

اسم الكتاب رواية ارض زيكولا 3
اسم المؤلف عمرو عبد الحميد
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 5.10 كب
القسم كتب روايات عربية pdf
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

يبحث الكثير من الأشخاص عن رابط تحميل رواية ارض زيكولا 3 pdf مجانا للكاتب عمرو عبد الحميد، وتعرف الرواية بأنها النسخة المحدثة لرواية أماريتا، وهي النسخة الثالثة من كتابة المؤلف الشهير على مستوى الوطن العربي عمرو عبدالحميد.

رواية ارض زيكولا 3

صدرت النسخة الثالثة من رواية أرض زيكولا بعد فترة طويلة من صدور النسخة الثانية، وقد ناقشت الرواية العديد من الموضوعات التي لم يتحدث عنها أي شخص، وتحدث عن إمكانية التعامل مع الأشخاص مع عملات مختلفة ولكنها ليست عملة معدنية، إنما عملة ذهبية.

ويتحدث الكاتب أنك لن تدفع المال أبدا إنما ستدفع ذكاءً من خلال وحدات العقل، ولكن يجب عليك أن تنتبه إلى ثروتك التي لها حدود معينة، فالمفلس لا يتعامل معه أحداً باحترام بل باحتقار ويهان من الكثير من الناس.

الكاتب عمرو عبد الحميد

عمرو عبدالحميد هو كاتب مصري من محافظة الدقهلية، ولد في قرية البهو فريك، ودرس الطب في كلية المنصورة، وتخرج عام 2010، ثم تخصص جراحة أنف وأذن وحنجرة.

بداية كتاباته كانت من خلال رواية حسناء القطار ثم رواية كاسانو، وذلك كان في 2010 ثم أصدر روايته الأطول أرض زيكولا وقد أتى عن دار صرح للنشر والتوزيع، وتم نشرها حديثاً أيضاً من قبل دار عصير الكتب للنشر و التوزيع في 2015.

ثم أصدر روايته الشهيرة أماريتا في عام 2016 وهي النسخة الثانية من رواية أرض زيكولا، ثم أتبعهما برواية ثالثة وهي رواية قواعد جارتين وصدرت عام 2018.

تفاصيل رواية أرض زيكولا 3

تتحدث رواية أرض زيكولا 3 للمؤلف عمرو عبدالحميد من خلال التعامل مع وحدة العق والذكاء وكيف تستخدمهما أكثر من المال والثروة النقدية، وأن عمليات الشراء والبيع تكون باستخدام وحدات الذكاء، وأن أرض زيكولا هي ذاتها أرض المجانين.

يقول المؤلف في الرواية احذر فأنت في أرض زيكولا، بهذه العبارة تحدث خالد مع نفسه من السرداب الذي كاد أن يموت بداخله ووجد نفسه هناك، وكأن الزمان قد انتقل به وسار به مسافة طويلة وزاد تعبه بسبب عمودية الشمس.

تمكن حينها خالد أن يركب عربة وسارت في طريقها إلى أرض زيكولا ورأى نفسه هناك وكأنه يسير في مدينة الأحلام وينظر إلى الوجوه وتعبيرات الناس المتغيرة.

ويتساءل خالد: كيف سأتعايش مع هؤلاء الناس في أرض زيكولا وكيف سأعود مرة أخرى إلى وطني، والتخلص من أرض المجانين، تمكنت هذه الرواية من إعجاب الكثير من القراء الذين باتوا الآن يبحثون عن إمكانية تحميل النسخة المجانية من رواية أرض زيكولا 3.