قراءة رواية وتين وعمير PDF دراما رومانسية بلمسة واقعية

قراءة رواية وتين وعمير PDF دراما رومانسية بلمسة واقعية

رواية وتين وعمير PDF | دراما رومانسية بلمسة واقعية في عالم الروايات الرومانسية، تأتي رواية وتين وعمير للكاتبة ياسمين الهجرسي كتحفة أدبية تعبّر عن وجع الحب وصراع القلوب الرواية ليست مجرد قصة حب، بل هي رحلة في دهاليز المشاعر المعقدة، حيث تقف العادات والتقاليد في وجه قلبين جمعتهما الأقدار وفرّقتهما القرارات.

لماذا تجذب رواية وتين وعمير القراء؟

الكاتبة ياسمين الهجرسي استطاعت أن تخلق شخصيات حقيقية لامست مشاعر الجمهور، خاصة شخصية “وتين” التي تعكس صورة الفتاة العربية القوية والضعيفة في آنٍ معًا. أما “عمير”، فهو رمز للرجل الذي يتقاطع فيه الكبرياء مع الندم، والحب مع الألم.

لغة الرواية وسردها

اللغة بسيطة وسلسة لكنها عميقة في المعاني. الحوار بين الشخصيات واقعي، والانتقالات الزمنية تجعلك تغوص في القصة دون أن تشعر بمرور الوقت. ستجد نفسك تضحك، تبكي، وربما تضع الرواية جانبًا للحظة كي تلتقط أنفاسك.

رواية وتين وعمير PDF

إذا كنت من عشاق الروايات التي تمزج بين الرومانسية والواقع، فإن تحميل رواية وتين وعمير PDF سيكون خيارًا ممتازًا لك. الرواية متاحة الآن للتحميل المجاني بصيغة PDF، ويمكنك قراءتها على هاتفك أو جهازك اللوحي بكل سهولة.

ليس من الغباء الفتاه أذا صدقتك وثقت بك وانت تقول لها انك تحبها .

الغباء فعلا شعورك بالرجوله وانت تكذب عليها.

كانت تجلس تبكي على حال قلبها الذي تمزق الى أشلاء يصعب جمعها نظرت الى صورتها بالمرآه كيف وصلت الى هذه الحاله وكيف له أن تجراء عليها هكذا من الذي اعطى له الحق في فعل هذا بها
اصبحت تنهمر عبارتها وتسير على وجنتيها كشلال نارى يسير في اتجاه قلبها لكي تزيده اشتعاله
هل هذا هو الرجل الذي يستحق أن أعادى عائلتي من اجله فقد اصبحت وحيده ضعيفه غير قادر على حمايه نفسي من هذا الذي يوصف انه رجل وزوج المستقبل كيف لى أن أعترف بخطئ أنتم الجميع.

لقد ضاعت كرامتى و انكسر كبريائي ومزقت روحي واستباحه جسدي على يدي غادره اخذتني رغما عن انفي الذي وضعتها في الأرض

وانهارت في البكاء بعد وقت لا تعلم كم من الوقت مضى وهي تبكي على حالها سمعت صوت سياره علمت أنه ركان استقامت منتفضه اغتسلت وأبدلت ملابسها وعند خروجها من غرفه الملابس سمعت صوتا هاتفها يعلن عن وصول عده رسائل متتاليه اقتربت وامسكت الهاتف وهي لا تصدق ما تراه أنها صورها وهى معه
صدمت مما تشاهده وخرجت منها صرخه زلزلت القصر الي باكمله سمعها
ركان وهو في بهو القصر صعد الدرج في لمح البصر كان يقف في غرفتها و جدها تبكي بحرقه وتلوم نفسها بجمل غير مفهومه وعندما انتبهت لوجوده هرولت اليهثم وألقت نفسها في احضانة تريد أن يحميها وهي تتعلق وتدفن وجهها في أحضانه وهتفت بحتياج .

انا ضعت وفقدت الوعى كانت العبارات تنهمر من عين ركان بشده حملها وضعها في فراش وظل ينظر حوله كمن فقد الذاكره ولا يعرف اين هو حتى وقعت عينه على عطرها أخذه وبدأ ينثر عليها قطراته حتى فاقت بدأت في فتح جفنيها ببطء بكيت كثيرا في صمت ولا تعرف ماذا اصابها
هي منذ سفر عائلتهم وهى تتجنب لقائه في هذه اللحظه مررت يدها على لحيته بحنان وهي تبتسم من بين دموعها على
على الأمن في أمس الحاجة الى من يخفق له قلبها حاولت الجلوس بمساعدته.
كان يحاول ان يقرأ ما يدور في عقلها وهتف بحنان وهو يرجع خصلات شعرها خلف أذنها:

ممكن اعرف مالك وانتى عامله في نفسك كده ليه

أنهمرت عبارتها بضعف وبعلت ريقها وهتفت عمرك يا أبيه «ركان »غلط في حق نفسك.

ابتسم بحزن وهو يجفف دموعها طبعا يوم ما عشقتها وانا كنت عارف ان العشق ده مقبرتى في الحياه.

نظرت له في دهشه معقول عشقتها مش حبتها بس يا بختها يريتنى كنت مكانها يعني انت حزين ولا سعيد بالعشق ده.

رد علي يا بصوت مختنق وفرت دمعه شارده من عيونه وهتف حزين طبعا.

شعرت بنغزه في قلبها أثر دموعه وابتسمت بوجع وهي تهتف :

انت لازم تنساها عشان هتحطم قلبك .

رد عليها هو متحطم فعلاً ازدادت دموعها وهي ترى الحزن في عيونه يمزق قلبها وهتفت :

هو ايه الفرق بين حب المرأه وحب الرجل ؟

اشغل سيجارته وكسى الحزن واجهه وهو يتحدث بملامح يائسه قد رسمها ريشه الحرمان وهتف :

الفرق أن الراجل لما يخسر حبه بيمنع نفسه عن الزواج لأن قلبه ساعتها بيبقى إنكسر….

أما الست لما تخسر حبها بتبقى ضعيفه محتاجه اللي يداوي جرحها عشان كده بتوافق انها تتجوز أقرب رجل يتقدم لها.

اكملت بوجع وهى تمسك يده وتضغط عليها دموع مين أصدق في الحب الرجل ولا المرأه.

رد عليها بنفسي ابتسامتها الحزينة:

دمعه المرأه في الحب بتعادل بالصدق الف دمعه من الرجل.

واخذ نفس اخرجه ثقيل وهو يغمض عينه وهز رأسه وأكمل:

لكن دمعه الرجل في الحب تعادل حياه المرأه بأكملها.

عارفه لما بتغيب عني حبيبتي أو عن بالى شويه صغيرين بتجمع في قلبي كلمات كثير ببقى نفسي اقولها وأول ما أشوفها بضيع كل الكلمات وببقى عايز اضمها وأقولها بس:

انتى وحشتيني وان النفس اللى بتنفسه في بعدك نار بتحرق روحى .

كانت «وتين»تسمعه وهي تبكي بحرقه علي ما وصلت علي يد هذا الغادر .

سحبها «ركان» الى احضانه وهو يربت على ظهرها انهارت اكثر في البكاء من حنيته وأحضانه التى حرمت منها مذ ركبها شيطان العند وتعلقت به بشده وهى تبكى انا ضعت يا ابيه.

حاول ان يبعدها عن أحضانه لكى يفهم ماذا حدث لها لكنها تشبثت به اكثر وقصت عليه ما حدث لها .

كان يسمعها وهو يضمها اكثر يريد ان يدخلها داخله حتى سمعه صوت ضلوعها الذي كان على وشك الأنكسار وأستندا بجبنه علي جبهتها وكور وجهها بين يده.

انتى ليه مش بتسمعى كلامى ليه دائما عايزه تبعدى عنى ليه عايزه تكونى خسارتى بعبائك وابتعدا عنها واستقامه واقفا بس وحياتك غلوتك في قلبي ما هرحمه وخرج من غرفتها وهى تجرى ورأه تريد ان تلحق به وجدتة يضع مسدسه في ظهره وقفت لكى تمنعه من الخروج .

هتف بصوت رجولى هز قلبها من الخوف :

ابعى عن طريقى دلوقت وانتى ليكى حساب تاااانى بس احاسب الكلب الأول .

هي اول مره تراه بهذه الحاله ارتعش جسدها من الخوف وهى تهتف مش هسيبك تخرج إلا علي حثتى.

رفع لها حاجبه وهو يقترب منها وهتف بقى كده وسحبها من زراعها بقوه أوقعها أرضا وقف ينظر لها بوجع وأكمل حديثه انتى اللى اتطرتنى لكده والكلب اللى اتجرأء عليك هدفنه صاحى تحت رجليكى و تركها وهو يثور مثل بركان خامد كان ينتظر من يفجره.
#ياسمين_الهجرسي
#اقتباس_وتين

أترك تعليقا

مشاركة
تحميل رواية صدق أمن PDF مي نهال مشاعر تُحكى بحروف من صدق