تحميل كتاب مسافر في مركب ورق pdf مجانا


اسم الكتاب مسافر في مركب ورق
الكاتب أسامة غريب
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.88 MB

نبذة مختصرة عن كتاب مسافر في مركب ورق:

يتحدث كتاب مسافر في مركب ورقعن مجموعة من القصص الغريبة مثل الوحدة الضاربة أطنابها في نفوس الجميع هنا، والأغرب أن الكل توّاق إلى التلاقي والتعارف، لكن لا أحد يبادر بأخذ الخطوة الأولى، خشية أن يتعرض إلى جرح مشاعره، كما تصدر خلال أيام عن دار العلوم للنشر المجموعة القصصية الجديدة للكاتب “أسامة غريب” التي تحمل “مسافر في مركب ورق ابن سنية أبانوز، المجموعة تتكون من 13 قصة قصيرة تعتبر كلها أدب رحلات وهى يومان وليلة في لندن، والبوليسية يا ساقط، وصانعة الكفتة، ومنيتي، وعز اصطبارى، وكازينو مونتريال، وابن سنيّة أبانوز، والرحلة 990.. على ضفاف المأساة، ومن ضحايا 11 سبتمبر، ووفاة أعز أصدقائي، سفاري، وأنا والسيناتور.. في تايلاند، وفرنسا.. وعنب فرنسا”. يذكر أن الدار اتفقت مع مكتبة “فيرجين ميجا ستور” على عرض كتاب مسافر في مركب ورق لديها فقط لمدة أسبوع من صدروه على أن يوزع على باقي المكتبات بعد انتهاء الأسبوع، كما يعرض كتاب مسافر في مركب ورق عدة خيارات متنوعة ورائعة من خلال صفحات الرائعة ومحتوياته المميزة.

نبذة مختصرة عن مؤلف كتاب مسافر في مركب ورق:

مؤلف كتاب مسافر في مركب ورقهو الدكتور أسامة غريب كاتب صحفي مصري وروائي خريج كلية الإعلام جامعة القاهرة يجيد عدة لغات،واشتهر بالكتابة الساخرة وأدب الرحلات. عُدت مقالاته بجريدة المصري اليوم نقطة تحول في زيادة عدد محبى هذا النوع من الكتابة التي تمزج النقد السياسي بأدب الرحلات بالسخرية والتي نشر بها روايته (همّام وإيزابيلا) مسلسة. وتجدر الإشارة إلي أن كتابه الأول “مصر ليست أمي..دي مرات أبويا” قد لقي حفاوة كبيرة من القراء حتي أنه طبع ثمانية عشر مرة حتي الآن وتناقلت تنزيله مئات المواقع علي النت باعتباره من أهم الكتب العربية في السنوات الأخيرة. كتب في عدد من الجرائد منها: جريدة الوطن الكويتية وجريدة الدستور المصرية و التحرير المصرية و المصري اليوم و مصر العربية، ومن مؤلفاته مصر ليست أمي..دي مرات أبويا أفتوكالايزو مسافر في مركب ورق.. ابن سنية أبانوز (مجموعة قصصية) همّام وإيزابيلا (رواية) لمس أكتاف إرهاصات موقعة الجحش بيتي أنا..بيتك وزن الروح ملوخية و دمعة أجهزة النيفة المركزية، وننصح الجميع بقراءة كتاب مسافر في مركب ورق والاستفادة من كل الكلمات التي يحتويها الدرس.

ملخص كتاب مسافر في مركب ورق:

يحتوي كتاب مسافر في مركب ورق على مجموعة من القصص المجمعة حيث تحتوي على ثلاثة عشر قصة مجمعة في كتاب واحد ورائع من خلال هذه القصص والحكم الرائعة والتي يحتوي عليها بشكل جميل ومميز، ويحتوي كتاب مسافر في مركب ورق على مجموعة من الحكم الرائعة والمميزة.

Rating: 10.0/10. From 1 vote.
Please wait...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*