تحميل كتاب لا يمكن إيذائي pdf ديفيد غوغينز

تحميل كتاب لا يمكن إيذائي pdf ديفيد غوغينز

حظي كتاب لا يمكن إيذائي بأهمية واسعة عبر مواقع الكتب الإلكترونية، وكذلك تمكن من تربع العرش على قائمة قوائم القصص الحقيقية الأكثر طلباً وفقاً لإحصائية صحيفة تايمز الإيرلندية، في هذا المقال سنقدم إليك كافة تفاصيل كتاب لا تستطيع إيذائي.

نبذة عن كتاب لا يمكن إيذائي

يعد كتاب لا يمكن إيذائي للكاتب ديفيد غوغينز من كتب التنمية البشرية وتطوير الذات المميزة، وقد تمكن الكاتب أن يكون محط ثقة لكثير من القراء باعتباره شخصية ناجحة، كيف لا هو والرجل الوحيد بالتاريخ الذي تمكن من استكمال تدريب النخبة البحرية والجيش.

وكذلك تمكن من قيادة القوات الجوية بالإضافة إلى أنه كان رياضياً وخدم كسفير في الجيش الأمريكي خلال حملة تجنيد الأمريكان الأفارقة، ولذلك فكان شخصاً مثالاً جيداً للنجاح.

تحميل كتاب لا يمكن إيذائي pdf ديفيد غوغينز
تحميل كتاب لا يمكن إيذائي pdf ديفيد غوغينز

تفاصيل كتاب لا يمكن أن يؤذيني

يحمل كتاب لا يمكن إيذائي وصف تحكم بعقلك وتحدى الصعاب وباللغة الإنجليزية Can’t Hurt Me: Master Your Mind and Defy the Odds، وهذا الكتاب هو باعتباره سيرة ذاتية لديفيد غوغينز، يتحدث عن قصته وعن الكثير من الدروس التي تعلمها في الحياة.

شارك في كتاب لا يمكن إيذائي الصحافي آدم سكولنيك، وقد تمكن من إقناع القارئ من خلال الابتعاد عن تلميع صورة غوغينز، دون أن يزيف حياته، وقد أحب القراء بشكل كبير التعابير و الشتائم والوصف الذي نثره بين السطور، والجمال الذي أضافه الصحافي سكولنيك على كتاب لا يمكن إيذائي.

تحميل كتاب لا يمكن إيذائي pdf ديفيد غوغينز
تحميل كتاب لا يمكن إيذائي pdf ديفيد غوغينز

تحميل كتاب لا يمكن إيذائي

تحدث الكاتب في كتاب لا يمكن إيذائي عن نفسه بالماضي، كيف كان شاباً عاطلاً يعاني من زيادة بالوزن ويشعر بالاكتئاب، وكان يخضع لأب يعنفه، وقد كان يعاني من الفقر ومن العنصرية والكثير من المشكلات الصحية الجسدية.

لكن غوغينز آمن بمقولة أن هناك ضوء في نهاية النفق، ولكنك يجب ألا تعتاد على الظلام حتى تتمكن من رؤية هذا الضوء، مثلما كان يعيش في الماضي حيث كان يعاني من كل المشكلات والبئس في الزواج.

لكنه لم يرغب بالاستمرار بهذا النمط، لذلك أخضع نفسه لبرامج تدريب قاسية وخاض امتحان الجيش وكانت هذه المهنة العسكرية بداية التخلص من الحياة الفاشلة ومن المهنة السابقة المملة وقضاء يومه في تناول المسليات.

أترك تعليقا

مشاركة
تحميل كتاب نهاية التاريخ وخاتم البشر pdf برابط مباشر
تحميل كتاب استثنائيون مالكوم pdf للكاتب مالكوم غلادويل
x