تحميل رواية ترويض الشرس شيماء نعمان عصير الكتب



اسم الكتاب تحميل رواية ترويض الشرس شيماء نعمان عصير الكتب
اسم الكاتب شيماء نعمان
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 9.3 م

اقتباس من قصة ترويض الشرس:

  • تستعرض قصة ترويض الشرس حفل زفاف رجل الأعمال جاسر عاصم البحيري، حيث في حفل الزفاف لرجل الأعمال جاسر عاصم البحيري، وهو رجل من أقوى رجال الأعمال في مصر، ويدير شركات والده عاصم البحيري، بعدما أنهكه المرض، عندما تراه لن ترى غير رجل يصعب عليك تحديد شخصيته أهي غرور ثقة كبرياء أم كل هذا بآن واحد، حسب قصه ترويض الشرس وعرضها.
  • وتستكمل قصه ترويض الشرس الأحداث من داخل هذا الصرح العظيم كانت البداية إنها شركة البحيري للمقاولات والتعمير، ويدخل مكتب جاسر صديقه الذي لا يفارقه حتى في أعماله، وأكمل رشدي الصديق الصدوق لجاسر وهنا ترى هدى سكرتيرة جاسر.
  • ويكمل مساء الخير يا هدى جاسر مشى ولا لسة، وتجيبه هدى مساء الخير يا مستر أكمل لا مستر جاسر موجود جوة، ويمكن عرض تفاصيل قصه ترويض الشرس بشكل مفصل ورائع ومميز.
  • ويمكن عرض قصه ترويض الشرس من خلال التفاصيل واستكمال باستنكار نعم أنا داخله، ويفتح باب الغرفة جاسر حيث يجده يقوم برسم أحد التصميمات لأحد المشاريع الجديدة، ويكمل جاسر باستنكار، نعم أنا داخله، ويفتح باب الغرفة، ويجده يقوم برسم عدة رسومات وتصاميم لأحد المشاريع التجارية الجديدة.
  • ولم يلتفت إليه جاسر ويلعب ماتش ما تيجي تلعب معي، حيث تتناول قصه ترويض الشرس بعرض التفاصيل من خلال هذه الرواية والقصة الرائعة.
  • وأكمل أنت يا ولد مش فرحك النهاردة وقاعد هنا ليه مفيش وراك حاجات كثير تعملها، ولا إيه النظام، هنا يلتفت إليه جاسر فتجده رجل فارع الطول بجسد رياضي وشعره أسود، ويتعدى رقبته بقليل من بشرته القمحية ولحية تضفي على ملامحه وسامة أكثر.
  • جاسر، يعني هعمل إيه أطبل ولا أرقص، وأكمل أنت هتشلني مش خلاص خلصنا من الموضوع ده، ووافقت وطاوعت أبوك يبقى في إيه، وتنهد جاسر ولا حاجة مش هو عايز كده، خلال أنا هعمل اللي هو عايزه، وأكمل جاسر البنت مش وحشة بالعكس حلوة وأخلاقها ممتازة، وبشهادة الكل ولا يعني قصدك عشان بتشتغل عندك.
  • جاسر: لا لا وأنا لحقت أعرفها ولا أتكلم معاها عشان أقدر أقول رأيي فيها مع إننا نعتبر ولاد عم بس مفيش مشكلة كل بأوانه، ونخرج من هنا ونذهب إلى الفندق والذي سيتم فيه إقامة حفل الزفاف، وبالتحديد دخول العروس إلى الغرفة، وقد تم حجزها من خلال ما تنتهي بها من تجهيزات العرس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *