تحميل رواية تشيللو pdf كامل برابط مباشر



اسم الكتاب تحميل رواية تشيللو pdf كامل برابط مباشر
اسم الكاتب تركي الشيخ
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 16 م

رواية تشيللو لتركي آل الشيخ، يبحث الكثير من الأشخاص المهتمين بالقراءة عبر محركات البحث عن طريقة تحميل رواية تشيللو، وهذه الرواية من تأليف وكتابة رجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ، ويبدو أن هناك فضول متزايد في قراءة الرواية نظراً لكاتبها المعروف والمشهور، وأيضاً لأن اسمها مميز وليس بغريب عنا فهناك فيلم و مسلسل أيضاً يحملان نفس هذا الاسم وربما قد يكون التشابه ليس صدفة.


رواية تشيللو لـ تركي آل الشيخ


هي أحد الأعمال الأدبي والفنية لرئيس الهيئة السعودية للترفيه تركي آل الشيخ، وقد تم طرحها لأول مرة في معرض الكتاب بمدينة الرياض في السعودية الشهر الجاري، وهي رواية باللغة العربية الفصحى وتعتبر أول أعمال تركي ال الشيخ الأدبية خصوصاً في مجال الرواية الأدبية.

من هو تركي آل الشيخ


تركي هو رجل أعمال سعودي، جاء من أسرة ذات ارتباطات بالأسرة المالكة في السعودية، مما ساعده في أن يتدرج في مناصب كبرى لاحقة، وهو من مواليد 1981، حيث أصبح أحد مستشاري الديوان الملكي برتبة وزي، ويشغل عدة مناصب منها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة وكذلك رئيس اللجنة الأولمبية في السعودية، ويعتبر أحد أبرز الشعراء الغنائيين في الوسط الفني ولديه الكثير من الأشعار التي غناها أشهر المطربين الخليجيين والعرب.


وإضافة إلى كل ذلك فهو مالك للعديد من أندية كرة القدم العالمية المشهورة مثل نادي ألميريا الإسباني، ونادي بيراميدز المصري، وهو أيضاً من خريجي العلوم الأمنية في جامعة الملك فهد، ولديه الكثير من الخبرات والمؤهلات العلمية والعملية والأدبية التي جعلته يرتقي في كل المجالات.


رواية تشيللو


لقد صرّح كاتب الرواية تركي آل الشيخ أن هدف الرواية الأسمى هي تعزيز ثقافة التواصل والقراءة الفكرية، وقد قام بنشر العديد من النسخ التجريبية لها عبر حسابه الشخصي من أجل متابعة ردود الفعل وبعض النصائح والتعديلات عليها من أجل طرحها بأكمل صورة ممكنة.


إضافة إلى أن هذه الرواية ستكون فيلم سينمائي في القريب العاجل وربما لهذا السبب لم يتم الكشف عن قصة الرواية بالتحديد وعن ماذا تتحدث لكن المعني بهذا عليه أن يقوم بتحميلها أو شرائها حيث قام بطرحها بالأسواق بما يعادل دولار واحد فقط وذلك من أجل تشجيع القراءة ونشر الثقافة العامة.


مع التأكيد على أن فيلم الرواية سيكون من إنتاج وتمثيل الفنانين المصريين مع الاستعانة بأفضل المخرجين وكتاب الكود الأفضل في الوطن العربي.

غلاف رواية تشيللو لتركي آل الشيخ


تم نشر غلاف الرواية بسبب الفضول العارم الذي غمر المتابعين وقاموا بالبحث عن الرواية وعن أي تفاصيلها، وضجت محركات البحث بالبحث عن كل ما يخص رواية تشيللو، وهذا الغلاف يسوده اللون الأسود، ولا يظهر سوى جزء صغير باللون الأحمر، مع ظهور خافت ليدين شخص ما تعزف على “الكمان ” الملطخ بالدماء لا تظهر أي تفاصيل أخرى يبدو أن التشويق هو الأساس.


أما الغلاف الخلفي للكتاب، فهو أسود قاتم تماماً، وفقط كتب جملة مشهورة لـ تركي آل الشيخ وهي التواصل والقراءة والقيم الفكرية لا تقدر بثمن، وبعد التمعن بهذه التفاصيل تم ايجاد أن الرواية والفيلم ستكون ” فيلم رعب” وتم تأكيد أن تصويرها سيتم في المملكة العربية السعودية، وهناك بعض المشاهد لن تكون في السعودية بل ستتم في مناطق اخرى.


وبهذا فإن رواية تشيللو ستكون أول فيلم رعب سعودي تماماً من كتابة كاتب سعودي وتنفيذ طاقم سعودي والاستعانة بالمصريين في بعض المشاهد والمخرج فيكرام بهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x