تحميل رواية ظلم لا يغتفر pdf للكاتب Michelle Reid

ظلم لا يغتفر

لكل من ينتظر رواية ظلم لا يغتفر ولم يجدها رواية ظلم لا يغتفر pdf ،نقدم لكم اليوم من خلال موقع كتابياشهر روايات للكاتبة ميشيل ريد ،والتي حصلت على جوائز عدة ،وتعد رواية ظلم لا يغتفر من الروايات العالمية المميزة .

عن الكاتبة

ميشيل ريد ولدت ونشأت في مانشستر ، رواية ظلم لا يغتفر pdf إنجلترا. كانت والدتها فعالة في تعزيز حب القراءة لأطفالها الخمسة. كثيرا ما تتذكر ميشيل ريد الإثارة بالعودة إلى البيت للعثور على مجموعة جديدة من كتب المكتبة على طاولة المطبخ. قبل أن تصبح مؤلفة Harlequin Mills & Boon ، عملت في العديد من الوظائف. كانت في مكان ما بين الزواج والأحفاد أنها قررت أن تصبح كاتبة. بدأت في كتابة قصصها باليد. تم نشر أول قصة رومانسية لها في عام 1988. حتى الآن ، كتبت أكثر من أربعين كتابًا منذ عشرين عامًا، ومن اشهرهم رواية ظلم لا يغتفر التي ترجمت الى لغات عدة.

عن رواية ظلم لا يغتفر

رواية ظلم لا يغتفر pdf كان وسيما جدا بانفه المتغطرس وفمه الحازم وشعره الاسود كالليل وعيونه الباردة القاسية التي لا ترحم ولاتغفر…أذا كان الموقف يسمح فانها كانت ستبتسم حتى ولو بمرارة كان هو الرجل الذي لا يغفر وهي في نظره الاثمة التب لا تستحق الرحمة زززالمشكلةاانها تنظر الى الوضع من الجهة المعاكسة رواية ظلم لا يغتفر pdf وهذا يعني انها لم تك على استعداد لان تستسلم او لان تكرهه اقل مما تفعل …ثلاث سنوات …فكرت …ثلاث سنوات من الصمت البارد المقيت ..ثلاث سنوات منذ سمح لنفسه ان يكون معها في نفس المكان يتنفس نفس الهواء ولديه الجراءة ليقف امامها الان وينادي اسمها لو انه الشيء الاكثر طبيعة ي العالم ليفعله.

اقتباس من الرواية

رواية ظلم لا يغتفر pdf كان الجو مليئا بالتوتر في الغرفة والناس كانوا واقفين مع بعضهم في مجموعات صغيرة يتحدثون بقلق وبصوت منخفض البعض يدخل في نوبات من البكاء بين الحين والاخر والبعض الاخر كانوا يراقبون فقط … منتظرين

رواية ظلم لا يغتفر pdf اما سارة فكانت تجلس وحيدة على احد الارائك ويبدو عليها الهدوء ظاهريا وهي تحدق في ارضية الغرفة تبدو غافة عن الجميع من حولها لكنها لم تكن كذلك…كل حركة وككل صوت كان يدوي داخل راسها بينما كانت تجلس بثبات لانها تعرف انها اذا تحركت فسوف ينهار تحكمها باعصابها وستصرخ باعلى صوتها في كل الاتجاهات …حسنا …لقد قامت بذلك بالفعل عندما اخبروها بالاخبار المروعة رد فعاها الاولى كان رعبا لا يمكن السيطرة علىه تقريبا وقد حاول وضعها في السرير واعطائها المهدئات بالقوة لايقاف عذابها وجعلها تغرق بالنوم ،ولكنها رفضت بشدة ..كيف يمكن لاي احد ان يريد النوم في مثل هذه الظروف.

أترك تعليقا

مشاركة
تحميل كتاب نظرية الفستق pdf تأليف فهد عامر الأحمدي
تحميل رواية قطة تتحدى فهد pdf كاملة
x