تحميل رواية منقذ من عالم اخر بقلم الكاتبة روز ربيع جميع الفصول 

تحميل رواية منقذ من عالم اخر بقلم الكاتبة روز ربيع جميع الفصول 

اشتهرت رواية منقذ من عالم اخر بقلم الكاتبة روز ربيع بصورة كبيرة، نظراً للأسلوب الممتع والجذاب الذي تعتمد عليه الكاتبة في روايتها، حتى تمكنت من سد الفجوة بين القراء، وكانت كتابتها متنوعة تتناسب مع جميع القراء.

ونحن عبر موقعنا سنقدم لكم بعض المعلومات حول قصة الرواية.

معلومات حول رواية منقذ من عالم اخر للكاتبة روز ربيع 

نجحت الكاتبة المبدعة والمتألقة روز ربيع، في أسلوبها المميز في الكتابة، أن تلامس عقل وقلب القارئ، وتعد رواية منقذ من عالم اخر من الروايات الرومانسية التي أظهرت فيها كافة مهاراتها الإبداعية و الخيالية في كتابة الروايات.

فهي نجحت من خلال القصة التي تتحدث عنها الرواية أن تجمع بين الخيال والواقع، خاصة أن أحداث رواية منقذ من عالم اخر ستأخذك إلى عالم جديد، خاصة أن دقة الأحداث والتفاصيل التي سردتها الكاتبة ستجعلك مستمتع في قراءة الرواية من بدايتها إلى نهايتها.

ما هي قصة رواية منقذ من عالم اخر 

تروي لنا رواية منقذ من عالم اخر الكثير من الأحداث الممتعة، التي تجمع بين الشغف والتضحية، ففي هذه الرواية سوف تتلاقى الأقدار، بين لين تلك الفتاة البشرية التي شاءت الأقدار أن تقع في حب نوريس، وهو شاب من عالم أخر لا يشبه العالم الذي تعيش فيه.

وقصة الرواية ملهمة وتحتوي على الكثير من الألم والتضحية، خاصة أن الكاتبة روز ربيع اختارت أن تكون رحلة البطلان في روايتها منقذ من عالم اخر من أجل الحصول على الحب، فهي رحلة ملحمية، تحتوي على الكثير من العقبات والتحديات، فهم يقفان معاً من أجل الدفاع عن هذا الحب وإعادته للحياة.

المزيد من التفاصيل حول قصة منقذ من عالم اخر 

نجت الكاتبة من خلال قصة الحب التي تحدثت عنها رواية منقذ من عالم اخر أن تخطف قلوب القراء، خاصة أن الكاتبة حكمت على قصة حب لين ونوريس بأن تكون مليئة بالألم والأسى.

خاصة أن لين تقع في مشكلة، ولا يمكن لأحد أن يحل هذه المشكلة سوى نوريس، ولهذا تشاء الأقدار أن ياخذ هما الإثنان فرصة وحيدة للقاء، وتكون هذه اللحظة من اللحظات الحاسمة، التي تحمل في طياتها الخلاص والموت، فما الذي تخفيه رواية  منقذ من عالم اخر الرواية.

أترك تعليقا

مشاركة
تحميل كتاب الأعمال الكاملة pdf للكاتب دانييل جيلبرت
ترددات النايل سات الجديدة الجديدة كاملة باسماء القنوات pdf 2024 محدث
x