تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية pdf مجانا



اسم الكتاب تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية pdf مجانا
اسم الكاتب أحمد بن علي البوني
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 15 م

شمس المعارف الكبرى، المؤلف أحمد بن علي البوني، هو كتاب مخصص لمحبي تعلم السحر و استحضار الجن، وهو من الكتب المحرم قرائتها عند المسلمين بسبب الأمور التي يقوم بذكرها وتعلم تحضر السحر.


ويتطرق الكتاب إلى العديد من الأمور التي تتناول بعض زوايا السحر، وقد تم طباعة الجزء الأول منه ويضم أربعين فصلاً جميعها تتعلق بالسحر، ويقال أن الكتاب تعرض للتحريف ببعض المواضيع.


ويحتوي الكتاب على أربع رسائل في نهاية الكتاب من تأليف عبد القادر الحسيني، وهذه الرسائل هي: ميزان العدل في مقاصد أحكام الرمل، ثم فواتح الرغائب في خصوصيات الكواكب، ثم زهر المروج في دلائل البروج، واخيراً لطائف الإشارة في خصائص بداية شمس المعارف.


ويمنع نشر الكتاب وبيعه في العديد من الدول الإسلامية لما يضمه من نصوص تعليم تحضير الجن وهذه الأمور محرمة كاملاً في الشريعة الإسلامية ويمنع حتى قرائتها


كتاب شمس المعارف الكبرى

ويعتبر هذا الكتاب أحد الأساطير المخيفة التي يتحدث عنها الكثير من الناس وأحدث ضجة كبيرة في الوسط العربي قديماً وتم الكشف عن العديد من الأسرار حول هذا الكتاب حيث ظهر كثير من الأشخاص الذين قالوا بأنهم ضحايا قراءة الكتاب لما يحتويه على تعاويذ وطلاسم سحرية.


ويحمل هذا الكتاب الكثير من الأسرار ووصفات السحر والعديد من الخبايا حول العلوم الروحانية التي تحمل الكثير من المعلومات الدقيقة ويحذر من استخدامه في شكل خاطئ مثل وصفات لجلب الزوج أو جلب الحبيب وسحر الرزق وتعلم الأمور والأسرار التي تستخدم في إيذاء الناس وتحويل حياتهم إلى كوارث انسانية حيث يعتبر هذا الكتاب من أخطر كتب السحر.

قصص حقيقة لضحايا هذا الكتاب


على لسان أحد الضحايا قال أنه كان يقترب من اختبارات الثانوية العامة النهائية ولم يكن مستعداً لها مما اضطره للقيام بالبحث عن طرق سهلة لتجعله يحفظ بشكل أسرع وتقوي ذاكرته فصادف هذا الكتاب بالصدفة وقد تم ذكر وصفة تعود لهذا الكتاب وهو شمس المعارف.


وبعد قرائته وتطبيق الوصف لاحظ هذا الشخص أن ذاكرة الحفظ الخاصة به تحسنت وعالج النسيان لديه مما زاد فضوله في معرفة وصفات أكثر مذكورة في هذا الكتاب وقام بالبحث عن الكتاب واشتراه بعدما بحث عنه بشكل كبير وواسع.
حيث قام البائع بجلب هذا الكتاب المغلف بالكيس الأسود ونصح الشاب بألا يعطيه لأحد ثم زاد هذا الكلام فضوله مما دفعه لقراءة الكتاب وبدأ بتصفحه حيث اندهش حينما لم يفهم أي شيء مما تم كتابته في الكتاب وقام بركنه داخل الخزانة حتى نسي وجوده.


ويقول الشاب بأنه في يوما ما سمع حركة داخل خزانته وبدأ يبحث مما جعله يتذكر الكتاب ووجد صفحة مكتوب كيفية تحضير الجن وقام بتجربتها وجلب الأغراض المكتوبة وقام بالمطلوب تماماًولكنه لم يحدث حينها أي شيء مما شككه في صدق الكتاب.


ولكن بعدها بأيام بدأ يشعر بأمور غريبة تحدث مثل سماع أنفاس شخص بجانبه وروائح زكية مثل العطور النسائية وهذا ما عرفه أنه قام بتحضير جنية من أجل الزواج منه وهي وافقت عليه واستمرت العلاقة بينهم أشهر طويلة وكانت تفعل ما يريد وتقضي له الكثير من الحاجات المتعسرة عليه.


وبقي على هذه الحالة حتى موعد زواجه من أحد قريباته مما دفع الجنية إلى التمرد عليه وإلحاق المتاعب بخطيبته حتى تسببت في وفاتها وتعرض والده الذي قام بتزويجه بالشلل المفاجئ.


وأصبحت تحدث الكثير من الأمور الغريبة لعائلته مما دفعه للبحث عن علاج من هذه الجنية التي تعرف بالمس العاشق وتلبس جسده وبدأ العلاج الذي استمر لأشهر طويلة بسبب تمكنها منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x