تحميل كتاب ماغي فرح 2022 pdf برابط مباشر



اسم الكتاب كتاب ماغي فرح 2022 pdf
اسم الكاتب ماغي فرح
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 12.6 م


كتاب ماغي فرح 2022 pdf من المعروف أن مختصين توقعات الأبراج والأحداث المشهورين يبدؤون بالتوقع وإنتاج كتب تضم توقعاتهم أو تسجيلات برامج تتحدث عن توقعات تختص بالأبراج والكواكب وكذلك الأحداث السياسية العامة التي تحدث في معظم الدول بناءً على دراسة فلكية لحركة الكواكب والأبراج.


ويتابع الكثير من الأشخاص مختصين في هذا المجال مثل ماغي فرح وميشيل حايك وآخرين من مختلف الجنسيات العربية الذين أصبحوا مشهورين في هذا المجال ولهم توقعاتهم التي شهد أنها أصابت ولهم توقعات خائبة فهذا لا يعني أن كل ما يقولونه لابد أن يكون صحيحاً لكنها دراسات فلكية حسابية يقومون بها بكل دقة وفق دراساتهم وخبراتهم.

كتاب ماغي فرح 2022:

مع بداية كل عام تصدر ماغي فرح كتابها الذي تتناول فيه توقعات الأحداث الخاصة بالأبراج في مختلف مجالات الحياة مثل الحظ والحب والعمل والصحة، وذلك وفق ما تراه من حركة الكواكب والدراسة الفلكية التي هي مجال تخصصها، فتقوم بالكتابة حول أحوال الأبراج مثل الأعوام السابقة التي تحدثت فيها عن شخصية برج العقرب المؤثرة والذين اعتبرتهم أنهم أصحاب فكر تخطيطي، كما أن أصحاب برج العقرب يسيرون في حياتهم وفق خطوات مرتبة وثابتة نحو أهداف تحقيق النجاح.

وقد تحدثت في كتابها للعام الماضي والذي أطلقت عليه اسم تحولات كبرى ومعالجات شاقة ،مثلاً عن الكثير من المجازفات والمغامرات التي يتعرض لها غالبية الأبراج وكانت تخصص كل برج على حدى وكيف تؤثر عليهم الأحداث من حولهم، وتعطي تفاصيل أكثر دقة من خلال الاستعانة بدلائل حركة الكواكب حول البرج، ثم تتحدث عن التحديات المختلفة في العام السابق التي تقف في وجه كل برج من الأبراج الفلكية.


كما تحدثت في كتابها عن المفاجآت التي يتعرض لها بعض الأبراج على صعيده الشخصي وعن الأزمات التي قد يواجهونها و العواطف المتقلبة وكذلك القرارات الشخصية التي يتخذونها، والعديد من التوقعات التي أعطتها للأبراج حول الحب والاستقرار والمشاكل الشخصية والاعتراضات التي يتعرضون لها.

توقعات ماغي فرح لعام 2022:


تعتبر ماجي أن الأبراج الأكثر حظاً لسنة 2022 هم برج الثور والسرطان والحوت والجدي والعقرب، وتصف هذا العام لأصحاب برج الحمل أنه عام الانعتاق الى الحرية والتجدد والنجاح، كما تتوقع لأصحاب برج الحمل أنها ستكون سنة سخية عليهم وسيعود إليهم الحظ حتى أنهم لن يحتاجوا جهوداً كثيرة من أجل تغيير الحياة نحو الأفضل فيما أنهم سيشهدون سنة مصيرية وحاسمة تحمل الكثير من الأحداث المهمة والفرص المهمة التي يجب أن تجعل من صاحب برج الحمل مرتاحاً.


أما على الصعيد المهني فإن أصحاب برج الحمل سيتمكنون من تحقيق الذات والتقدم في المشاريع وتحقيق الاستثمارات الناجحة ولكن إذا استخدموا الوعي والحكمة، ستكون سنة مليئة بالسفر والاتصالات الخارجية وتحقيق تقدم سياسي، كما ربما يشهد تغييراً في العمل ” برج الحمل” وربما ينتقل إلى مكان آخر مع وجود عملية ارثية أو تعديل في المؤسسة التي تعمل بها.


توقعات ماغي فرح لـ برج الثور لعام 2022

تصف ماجي فرح عام 2022 لبرج الثور بأنه عام الحسم والانطلاق، فهي ترى أن برج الثور سيتمكن من توسيع وتطوير اموره نحو الأفضل وسيكون له فرص استثنائية، لكن سيعاني من تفاوت الحظ المالي في أول سبعة شهور، لكن أموره المالية ستتحسن في باقي الشهور ويحقق الربح وتوقيع العقود والمشاريع الناجحة.


كما أنه سيخوض في مجال جديد وتوسيع مشاريع خاصة به وتوسيع دائرة المعرفة كما ربما سيبرز في المجال المهني أو الفني والسياسي، وتحقيق ما يرغب به في عام 2022، وبحسب توقعها فإن صاحب برج الثور له حدس قوي وممتاز في مجال العقارات والبناء.
توقعات ماغي فرح لـ برج الجوزاء لعام 2022
عام 2022 لبرج الجوزاء سيكون عام الإنقلاب والخيار المفاجئ، حيث سيطرأ تغيير مفاجئ على حياة برج الجوزاء يجعله يعيد النظر في بعض الخيارات وتعتبر سنة مصيرية جداً بسبب ظروف طارئة، حيث تنصح ماغي فرح أصحاب برج الجوزاء بعدم تضييع الوقت في فترة أول السنة حتى منتصف آب.


ربما يقوم أصحاب برج الجوزاء ببعض الاستثمارات الناجحة وقد يحدث تعاون مع أطراف غريبة في مشاريع جديدة أو تقوم بالعمل بالخارج، سيحمل بعض الأخبار الجيدة وانقلاب نحو مصلحتك، وهو عام يعتمد على أن يكون الحدس هو سلاحك فقط.


توقعات ماغي فرح لـ برج السرطان لعام 2022

يعتبر عام 2022 عام التغييرات المصيرية والانتفاضة لأصحاب برج السرطان، وهي تعتبر سنة أفضل بكثير من الأعوام السابقة وقد تشكل منعطفاً في حياتهم تحمل لهم أحداثاً مختلفة وكثيرة، حيث سيكون العام عبارة عن مرحلتين حيث سيطرأ احداثاً جديدة في بداية العام وينتقلون لموقع أفضل، وعلى الرغم من العوائق والصعوبات وبعض التمرد والعدائية إلا أن الأمور ستتبدل وتفتح أمام أصحاب برج السرطان آفاق جديدة تحررهم من الضغوط السابقة وسيكون النجاح هو حليفهم في مجال المال والاستثمار.
توقعات ماغي فرح لـ برج الأسد لعام 2022


سنة الحظوظ الكبيرة والفرص السعيدة هكذا وصفت ماغي عام 2022 لأصحاب برج الأسد، ستكون لهم سنة استثنائية لن ينسوها وهناك تناغم بين كوكب جوبيتير و ساتورن لذلك ستسهل عليهم الكثير من الأمور وتفتح أمامهم الأبواب والحظ الجيد في مختلف المجالات، لكنه سيكون عام التبديل الجذري وتغيير بعض الأشخاص والمشاريع ولكنها سنة جيدة للعقارات والاعلام والفن.

توقعات ماغي فرح لـ برج العذراء لعام 2022

تعتبر 2022سنة الجهود الكبيرة واستقبال الحظ في الصيف لمواليد برج العذراء، حيث سيكون هناك تجارب عدة تجعلهم يعيدون النظر ببعض الاعتبارات ويجب تجنب المجازفات ولكن هناك مفاجآت كثيرة خصوصاً في نهاية السنة، كما أنه بعد منتصف آت تتوقع ماغي ان تتحسن الأوضاع ولكن يجب التعامل مع الظروف المفاجئة ما قبل هذا التحسن ويجب أن يكون أصحاب برج العذراء واقعيين.

توقعات برج الميزان 2022:


تعتبر سنة الانتقال من الظلام إلى النور، والوصول إلى آفاق جديدة ونيل الانجازات المهمة حيث تبدو الحوافز أقوى من الأعوام الماضية والايجابية أكثر والدعم خلال الأشهر الخمسة الأولى لكن يتطلب أصحاب البرج خلال هذه الفترة الهدوء والإدارة الحكيمة للحياة المهنيى وتجنب المناوشات حتى تمر الفترة بنجاح نحو الأفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x