تحميل كتاب من هنا نبدأ القدرات pdf ابراهيم قشير

تحميل كتاب من هنا نبدأ القدرات pdf ابراهيم قشير مؤلف الكتاب هو الدكتور إبراهيم قشير، وقد حصل على درجة البكالوريوس في التربية وبعدها حصل على الدراسات العليا في التربية وبعدها التمهيدي في الماجستير.

وقد حصل على خبرة على مدار اثني وعشرين عاماً في تعليم الرياضيات في مدارس الجيل ومدارس الرياض، كتاب من هنا نبدأ القدرات pdf وقد حصل على منصب مشرف على برامج القدرات في مدارس الرياضيات، وقد شارك في تدريب التنمية البشرية بشكل معتمد من جامعة المنصورة وجامعة كامبريدج، وكذلك فقد حصل على مدرب معتمد في القدرات المتميزة مثل برنامج الخوارزمي الصغير.

أحدث إصدارات المؤلف الدكتور إبراهيم قشير

قام المؤلف بتأليف العديد من الكتب ومن أهمها:

  • كتاب من هنا نبدأ القدرات pdf والأساسيات والاستراتيجيات والقدرات.
  • تطبيق قدرات 2 وهو تطبيق مجاني ويتوافق مع العديد من أجهزة الهواتف المحمولة الذكية والحواسيب اللوحية.
  • تطبيق مهاراتي المجاني، حيث يتم تقييم المهارات في الرياضيات للصفوف الرابع والخامس والسادس.
  • كتاب من هنا نبدأ القدرات pdf وهو برنامج تدريبي ممتع وقوي ويطابق الاختبارات المركزة للقياس.
  • كتاب من هنا نبدأ القدرات pdf  القياس وهو مكتبة إلكترونية شاملة لكل ما يتعلق بالقدرات اللفظية والكمية.

محتويات كتاب من هنا نبدأ القدرات

يحتوي كتاب من هنا نبدأ القدرات pdf على اختبارات متقدمة في اللغة العربية، ويوجد عدة إصدارات أخرى ومنها ما يدعم اللغة الإنجليزية.

وينقسمكتاب من هنا نبدأ القدرات pdf إلى قسمين وهما اللفظي أي اللغوي، والقسم الآخر هو الكمي أي الرياضيات.

ويقيسكتاب من هنا نبدأ القدرات pdf والقدرات الاستدلالية ومعرفة القابلية للتعلم، ومن موضوعات القياس في كتاب من هنا نبدأ القدرات القدرة على فهم المقروء، والقدرة على إدراك العلاقات المنطقية، والقدرة على حل المسائل المبنية على المفاهيم الرياضية الأساسية، والقدرة على الاستنتاج، والقدرة على القياس.

هل يوجد نجاح أو إخفاق في القدرات والاختبارات

لا يوجد في اختبارات القدرات نجاحات أو إخفاقات، ولكن يحصل الطلبة عليه بشكل معين، كتاب من هنا نبدأ القدرات pdf ويكون أقصى درجة يحصل عليها الطالب هي مائة درجة، والمهم هو الاختبارات والقدرات العامة وهو موقع الطالب والطالبة بين الذين التحقوا في الاختبارات ويتم تقييمها إلى أعلى نسبة من الطلاب بنسبة 5%، ويليها النسبة الأعلى بنسبة 10%، وبعدها النسبة الأعلى 20%، وبعدها النسبة الأعلى 30%، وبعدها النسبة المتوسطة، وفي النهاية تكون النسبة الأقل للطلبة الأقل 30%، ومن خلال معايير أخرى للنجاح والإخفاق.

أترك تعليقا

مشاركة
تحميل رواية شجرتي شجرة البرتقال الرائعة pdf خوسيه ماورو دي فاسكونسيلوس
تحميل كتاب من يقطف ثمار التغيير pdf ستيفان زفايغ
x