تحميل كتاب the power of now مترجم pdf الكاتب إيكهارت تول



اسم الكتاب تحميل كتاب the power of now مترجم pdf برابط مباشر
اسم الكاتب إيكهارت تول
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب https://foulabook.com/book/downloading/534198192


The Power of Now أو كتاب ” قوة الآن” الكتاب الذي يبحث عنه الكثير من القراء بنسخة pdf أي نسخة الكترونية من أجل قراءته عبر هاتفهم المحمول في أي وقت متاح.
كتاب قوة الآن يعتبر دليل للتنوير الروحي، للكتاب إيكهارت تول، والذي اعتبره دليلاً للحياة اليومية، ويتحدث حول أهمية عيش اللحظة، وتجاوز الماضي وعدم التفكير يه، وترك القلق بشأن المستقبل، من أجل عيش اللحظة الآن وذلك من أجل الانغماس في الحياة والتمتع بما يجري فيها.

تفاصيل حول إصدار الكتاب :
لقد نشر كتاب قوة الآن في آخر الــ 90، حيث أوصت به أوبرا وينفري وتم بيع ما يقارب ثلاثة ملايين نسخة في عام 2009 بأمريكا الشمالية فقط، وقد تم ترجمة الكتاب إلى أكثر من ثلاثين لغة من بينهم العربية.

واستمد الكاتب فكرة الكتاب من مجموعة التقاليد الروحية، حيث تم وصفه بأنه بوذية ممزوجة بالتصوف، وهناك إشارات إلى المسيح، وهناك فيه نوع من إعادة إعمال الزن.
هذه التقاليد تم استخدامها من أجل وصف الاعتقاد القائم على الحياة في وقتنا الحاضر، ويعتقد أن المشاكل العاطفية متجذرة في عقول الناس، حيث يرى المؤلف أن الفرد يجب أن يكون واعي باللحظة الحالية، حتى لا يفقد نفسه بين الماضي والحاضر والضياع بينهم.
ويتحدث الكتاب حول اللحظة الحالية ويصفها بأنها هي اللحظة الحقيقية، والماضي تم انشاؤه بناء على أفكار الفرد، وأن الناس يصرون على التحكم في حياتهم وهذا لا يجلب لهم إلا الألم بحسب رؤية الكاتب.
ويعتقد الكتاب أن هناك طرقاً عدة من أجل الاسترخاء والتأمل، وذلك من أجل أن يساعد القارئ في ترسيخ نفسه في اللحظة والحاضر، مثل تجنب تعدد المهام وإبطاء الحياة، ومن خلال قضاء الوقت في الطبيعة، وكذلك من خلال التخلص من مخاوفك المتعلقة بالمستقبل.

هناك مفاهيم عديدة وردت في الكتاب مثل : الأنا البشرية ولها تأثيرات عدة على السعادة وقد تم تفصيلها بكتب لاحقة، مثل كتاب الأرض الجديدة، وكتاب ممارسة القوة وهذا يتحدث حول الجانب العملي وتطبيق كتاب قوة الآن.

فصول كتاب قوة الان:
المقدمة.
أنت لست عقلك
الوعي
الطريق إلى تحريرك من الألم.
الانتقال بعمق إلى الآن
استراتيجيات العقل لتفادي الآن
حالة الحضور
الجسد الداخلي
البوابات إلى اللا متجلي
العلاقات المتنورة
وراء السعادة والتعاسة
يكمن السلام ومعنى الاستسلام.
وقد تحدثت هذه الفصول حول فلسفة تدمير الهيمنة على العقل التي تؤدي إلى تدميره، من أجل محاولة التغلب على ألم الجسد، وفلسفة المؤلف موجهة إلى الأشخاص الذين يبحثون عن السعادة الشخصية.
وقد ربط الكاتب تجاربه السابقة مع الخوف المستمر بسبب فترات الاكتئاب والتفكير بالانتحار، وذلك عندما كان 29 عاماً وقد كتب عن هذه الفترة :”لا تقاوم الكلماتُ شيئًا كما لو كانت تُنطق من داخل صدري” وبعدها حاول التغلب على خوفه.

في حين تحدث في الفصل الثاني عن غرور الإنسان ويجب أن يتعرف عليه بنفسه دون أن تخلق شخصيتك استجابة معادية لإنكارها، ورأى الكتاب أن جسم الألم يتكون من طاقة حياة محاصرة، وقد انفصلت عن الطاقة الكلية للجسم، وأصبحت مستقلة من خلال عملية معينة تتم داخل العقل.

وقد تم نشر هذا الكتاب في عام 1997، من خلال دار نشر نشر ناماستي في فانكوفر وحصلت على الأولى من حيث المبيعات لعدة سنوات، وقد تم ادارج الكتاب على أن يوصى بقراءته للجميع وأوصى به العديد من المشاهير في مؤلفاتهم من أجل قراءة كتاب قوة الان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *