تحميل المكتبة الشاملة 30000 كتاب مضغوطة 2024 pdf

تحميل المكتبة الشاملة 30000 كتاب مضغوطة 2024 pdf

يبحث الكثير من عشاق القراءة الإلكترونية المكتبة الشاملة 30000 كتاب مضغوطة pdf، وهي تعد أول مكتبة الكترونية تحتوي على 30 ألف كتاب من حول العالم، فهذه المكتبة تحتوي على الكثير من الكتب الحصرية، التي تنشر لأول مرة وتضم جميع إصدارات الكتب بكافة النسخ والاصدارات، ونحن عبر موقع كتابي سوف نتحدث أكثر عن هذه المكتبة الضخمة.

ما هي المكتبة الشاملة 30000 كتاب مضغوطة

تعد المكتبة الشاملة 30000 أول مكتبة إلكترونية، وهي تمتلك آلاف الكتب الحصرية التي تم نشرها لأول مرة، فمن خلال هذه المكتبة يمكن لعشاق القراءة الحصول على أي كتاب بكل سرعة وسهولة، والاستمتاع في قراءته، خاصة أن جميع الكتب داخل المكتبة مضغوطة بنسبة 100٪.

كما تحتوي المكتبة الشاملة على الكثير من كتب ملتقى أهل الحديث، فهي تعد مكتبة مشكلة من الكتب الإسلامية ومكتبة صيد الفوائد وجامع الكتب المصورة، وغيرها الكثير من المؤلفات العربية والإسلامية والعالمية، وتضم المكتبة أيضاً العديد من المكاتب المختلفة, كما أن هذه المكتبة تقدم الكثير من الكتب في المجالات الإسلامية، أو كتب في مجال العلوم والفنون، وبالإضافة إلى الكثير من الكتب في مجال الإدارة والاقتصاد والمحاسبة، وعلم النفس والاجتماع وغيرها من الكتب القيمة.

معلومات حول المكتبة الشاملة 30000 كتاب مضغوطة

ولهذا يمكننا القول أن المكتبة الشاملة 30000 كتاب مضغوطة هي موسوعة شاملة وكبيرة لآلاف الكتب، ومن الأمور الرائعة داخل هذه المكتبة أنها تحتوي على العديد من الكتب ذات الجودة العالية، ويوجد داخل هذه المكتبة برنامج الباحث الشامل في المكتبة الشاملة، والذي يحتوي على أكثر من 30 ألف كتاب، وهذا البرنامج يسهل عملية البحث عن الكتب المطلوبة والتي تريد قراءتها والاستمتاع بها.

وتعتبر المكتبة الشاملة من أهم المكتبات التي بفضلها عشاق القراءة، فهي تعد مرجع مهم لعشاق القراءة ولطلاب والطالبات وذلك لكثرة الكتب العلمية الموجودة داخل المكتبة، ومن المميزات الرائعة أنها تعمل بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، فقط كل ما عليك فعله هو تحميلها من الانترنت وتشغيلها على جهازك الكمبيوتر أو هاتفك فهي تتوافق مع جميع أنظمة التشغيل.

مميزات عن المكتبة الشاملة 30000 كتاب مضغوطة 

تعتبر المكتبة الشاملة 30000 من أكثر المكتبات التي بفضلها عشاق الالكترونية، نظراً للمزايا التي تقدمها وهي كالتالي:

  • تمتاز المكتبة بإمكانية البحث داخل الكتب، حتى يسهل عليك العثور على الكتاب الذي تريده، من خلال البحث باسم الكاتب أو المؤلف أو بإصدار الكتاب وغيرها من الأمور
  • وتدعم إمكانية تشغيل الوضع الليلي وذلك لتسهيل القراءة خلال ساعات الليل.
  • تمتاز المكتبة الشاملة بأنها تسمح لك في التحكم في حجم الخط.
  • تمتاز المكتبة بتحديث الكتب وإضافة الإصدارات الجديدة من الكتب بشكل دوري.
أترك تعليقا

مشاركة
تحميل رواية ارض زيكولا pdf
تحميل كتاب ماغي فرح 2024 pdf ممر الى عصر جديد