كتب اقتصاد pdf

تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf محمد حطوط

اسم الكتاب كتاب 55 فكرة تسويقية
اسم المؤلف محمد حطوط
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 5 ميكا بايت
القسم كتب اقتصاد pdf
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

هل تعمل في مجال التسويق، تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية مجانا وعلى الرغم من توسع هذا المجال بشكل كبير  إلا أن الأفكار باتت محدودة وضيقة؟ تحميل كتاب ٥٥ فكرة تسويقية محمد حطوط إذاً إليك كتاب 55 فكرة تسويقية مجمعة في ملف pdf يمكنك تحميله من خلال الرابط أسفل المقال.

مؤلف كتاب 55 فكرة تسويقية

كتاب 55 فكرة تسويقية pdf محمد حطوط هو محمد حطحوط ، سعودي الأصل، ولديه خبرة في عالم التسويق، حاصل على الدكتوراه في التسويق، والماستر في إدارة الأعمال، عمل في مهنة التدريس في جامعة الملك فهد، ثم تم تعيينه مستشاراً للعديد من الوزارات والوكالات في القطاع الخاص من أجل الاستفادة من أفكاره في عالم التسويق.

كتاب 55 فكرة تسويقية pdf محمد حطوط لديه العديد من المقالات الشهيرة التي لاقت انتشاراً كبيراً عبر الشبكة العنكبوتية مثل انتبه أيها المعلم من اختبار الطلاب لك، ومقال خمسة كتب بالتسويق، بالإضافة إلى كتاب 55 فكرة تسويقية والذي سنتحدث عنه بشكل مفصل.

تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf محمد حطوط
تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf محمد حطوط

تحميل55 فكرة تسويقية pdf 

يتضمن كتاب محمد حطحوط 55 فكرة تسويقية العديد من المعلومات الممتعة حول عالم التسويق، وقد تم تصنيف الكتاب إلى 7 أقسام تتضمن 55 مقال.

تخصص القسم الأول في كتاب 55 فكرة تسويقية بالتحدث عن التسويق بشكل عام وعن أهميته وخطورته ويشرح الموضوع بشكل مفصل بأسلوب سلس ومرن يفهمه الجميع.

أما القسم الثاني فقد تضمن الحديث عن أهمية التسويق، ولفت النظر إلى سلوك المستهلك، وكيف من شأن معرفتك بعميلك أن يؤدي بك إلى نجاح المنتج والتسويق.

محتوى كتاب 55 فكرة تسويقية للمؤلف محمد حطحوط

وتضمن كتاب 55 فكرة تسويقية معلومات تساعدك على الاهتمام بالعميل والعديد من القصص الواقعية المجربة في تطبيق أمازون وشركة الخطوط السعودية وكيفية قياس رضى العملاء بالإضافة إلى  أسلوب التعامل مع العميل الغاضب.

كتاب 55 فكرة تسويقية pdf ويتضمن الكتاب المعلومة التي يبحث عنها الجميع وهي كيفية التخلص من العميل المزعج، 55 فكرة تسويقية pdf تحميل فإذا أردت ذلك لأن هذا العميل يستنزف وقتك بلا فائدة فيمكنك التعرف على استراتيجية فعل ذلك دون أن يضر أعمالك.
والقسم الأهم في الكتاب هو قسم الترويج والإعلان حيث يتحدث حطحوط في كتابه عن استراتيجية تتبعها الدول في انفاق الملايين على تسويق ثقافتها، وكيف يمكن أن تسوق الكثير من الجهات الرسمية أفكارها للتأثير على الشباب.

تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf محمد حطوط
تحميل كتاب 55 فكرة تسويقية pdf محمد حطوط