محرك البحث خاص بالكتب.....ابحث عن كتابك من هنا

قواعد اللغة السينمائية دانييل اريخون pdf

قواعد اللغة السينمائية دانييل اريخون pdf
قواعد اللغة السينمائية دانييل اريخون pdf

اسم الكتاب قواعد اللغة السينمائية
الكاتب دانييل اريخون
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 115.98 MB

نبذة مختصرة عن كتاب قواعد اللغة السينمائية:

يتحدث كتاب قواعد اللغة السينمائية عن عدة محتويات مميزة ورائعة يتم عرضها من خلال ما قد وصلت له السينما حيث تطورت السينما بمعدل عجيب، وخاصة في أشكال السرد السينمائي، وكذلك وبفضل آلات التصوير خفيفة الوزن ومعدات تسجيل الصوت المحمولة باليد والتطورات التقنية الأخرى من جانب، وبفضل الأسعار الاقتصادية لإيجار المعدات الجيدة، ورخص الفيلم الخام والتحميض والطبع من جانب آخر، أصبحت صناعة فيلم روائي طويل على مستوى الاحتراف ذي ميزانية منخفضة أمراً في متناول الكثيرين، حيث أنه وإذا كان حلم الأجيال الشابة الآن أن يصنعوا أفلاماً ممتازة، فإليهم وإلى العديد من الأشخاص الآخرين الذين يزداد إقبالهم على صناعة الأفلام كوسيلة للتعبير، نقدم هذا الكتاب. إنه يهتم باختصار سنوات التدريب وتجنب المهام الصعبة لجمع المعلومات من هنا وهناك للوصول إلى القواعد الأساسية للسرد السينمائي، كما لن تجد هنا نظريات، بل حقائق، تم اختبارها أثبتت صلاحيتها عبر فترة زمنية طويلة على يدى صانعي أفلام مختلفين من جميع أنحاء العالم، ومن الممكن تطبيقها مباشرة على أي مشروع فيلم قد تفكر فيه، وهو ما يميز كتاب قواعد اللغة السينمائية من خلال المحتويات التي يعرضها بكل كبير ورائع.

معلومات وتفاصيل عن كتاب قواعد اللغة السينمائية:

يتحدث كتاب قواعد اللغة السينمائية عن عدة محتويات مميزة ويتم عرضها من خلال كتاب قواعد اللغة السينمائية حيث يتم تناول هذا الكتاب هو الكتاب الذي أوصي لمن يريد أن يبدأ التفكير في صنع فيلم، وكذلك من خلال العنوان مناسب يوفر أريجون توزيعا بصريا عمليا وشاملا للتراكيب المحتملة للمشهد، حيث أن المشهد في السينما، ودعنا نقول أنك تريد تصوير مشهد مع أربعة أشخاص، ولكنك تريد فقط أن تغطيه في خمس طلقات، وكذلك فإن أريجون قد يؤدي مهمة الانحناء في بعض الأحيان من التفاف الدماغ حول وضع ثلاثي الأبعاد للكاميرا وكيف سوف تلعب على شاشة ثنائية الأبعاد بالنسبة لك. انها ليست نظرية، فإنه ليس أكاديمي، بل هو كتاب مرجعي لا تقدر بثمن لأي المخرج. إذا كنت مجرد متحمس، وهذا يمكن أن توفر نظرة مثيرة للاهتمام في بعض من المكسرات والمسامير الجمالية مخاوف يواجه مدير. أو، يمكن أن يكون جاف بشكل لا يصدق يعتمد أي نوع من المروحة أنت، وغير ذلك من الأمور التي يعرضها كتاب قواعد اللغة السينمائية بشكل مفصل من خلال ما يعرضه الكتاب بشكل كامل ومفصل عبر تفاصيله ومحتوياته الرائعة والمميزة.

نبذة عن مؤلف كتاب قواعد اللغة السينمائية:

مؤلف كتاب قواعد اللغة السينمائية هو دانييل أريخون وهو مؤلف عظيم له العديد من المؤلفات الرائعة والمتنوعة حيث انتشر جميع مؤلفاته في جميع دول العالم حيث يتم عرض جميع المؤلفات من خلال المؤلف دانييل أريخون وما يعرضه من مؤلفات عديدة ورائعة ومميزة بشكل كبير ورائع.

Rating: 8.0/10. From 2 votes.
Please wait...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*