كتاب كيف تتحكم في شعورك واحاسيسك ابراهيم الفقي pdf



اسم الكتاب كيف تتحكم في شعورك واحاسيسك
اسم الكاتب ابراهيم الفقي
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 4.41 MB
Share Button

نبذة مختصرة عن كتاب كيف تتحكم في شعورك واحاسيسك ابراهيم الفقي:

يتحدث كتاب كيف تتحكم في شعورك واحاسيسك ابراهيم الفقيعن مجموعة من المواضيع ومن أهمها موضوع الأحاسيس هي وقود الإنسان، وبغير الأحاسيس لا تستطيع أن تتحرك، وبغير الأحاسيس لا يكون الإنسان إنساناً فعلا، كما تسبب الأحاسيس للإنسان أشياء كثيرة لأن الأحاسيس تسبب أمراضاً نفسية وغير نفسية، وهي تسبب السلوك.

فتجد أن الفكرة تسبب إحساساً، إذن لو غيرت أفكارك ينتج عن ذلك تغيير لحياتك كلها، كما يعرض كتاب كيف تتحكم في شعورك واحاسيسك ابراهيم الفقي عدة خيارات أخرى متنوعة ورائعة ويمكنك قراءة الكتاب والاستفادة من كل محتوياته، حيث يتميز كتاب كيف تتحكم في شعورك واحاسيسك ابراهيم الفقي بأنه شامل لكل ما يهم القارئ في هذا المجال.

نبذة عن مؤلف كتاب كيف تتحكم في شعورك واحاسيسك:

مؤلف الكتاب هو الدكتور الشهير إبراهيم محمد السيد الفقي خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، واضع نظرية ديناميكية التكيف العصبي ونظرية قوة الطاقة البشرية. ولد الدكتور إبراهيم محمد السيد الفقي في قرية أبو النمرس حي المنيب بمحافظة الجيزة حصل على بطولة مصر في تنس الطاولة لعدة سنوات ومثل مصر مع المنتخب الوطني في بطولة العالم لتنس الطاولة بألمانيا الغربية عام 1969.

وفي الحياة المهنية فقد تدرج في الوظائف حتى درجة مدير قسم في قطاع الفنادق بفندق فلسطين بالإسكندرية ووصل إلى الدرجة الثالثة وهو في سن الخامسة والعشرين. هاجر إلى كندا لدراسة الإدارة، وبدأ هناك في وظيفة جلي الأطباق وفي وظيفة حارس لمطعم وحمال كراسي وطاولات في فندق بسيط. درب الدكتور الفقي أكثر من 600 ألف شخص في محاضراته حول العالم، كما أنه حاضر ودرّب بثلاث لغات: الإنجليزية والفرنسية والعربية الدكتور الفقي له عدة مؤلفات ترجمت إلى الإنجليزية والفرنسية والعربية والكردية والاندونيسية وحققت مبيعات ملايين النسخ.

يعتبر إبراهيم محمد السيد الفقي  خبير التنمية البشريةوالبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، واضع نظرية ديناميكية التكيف العصبي ونظرية قوة الطاقة البشرية.

ملخص كتاب كيف تتحكم في شعورك واحاسيسك ابراهيم الفقي:

في ملخص كتاب كيف تتحكم في شعورك واحاسيسك ابراهيم الفقي يتم عرض كل ما يعرضه الكتاب في ملخص عبارة عن صفحة واحدة وشاملة، وتتحدث عن جميع الأحاسيس والمشاعر التي يواجهها الشخص في حياته من خلال معرفته المسبقة بهذه الأحاسيس والمشاعر بشكل كبير، كما يعرض كتاب كيف تتحكم في شعورك واحاسيسك ابراهيم الفقي عدة خيارات أخرى متنوعة ورائعة ومميزة بشكل كبير من خلال صفحات الكتاب الرائعة والمميزة بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *