تحميل كتاب b. n. f. مجاناً



اسم الكتاب b.n.f
اسم الكاتب British National Formulary
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 15.4 MB
Share Button

نبذة مختصرة عن كتاب b. n. f.  مجاناً:

يتحدث كتاب b. n. f.  عن العديد من المواضيع الطبية المهمة لكل شخص فيعتبر هذا الكتيب من الوصفات الطبية البريطانية، ويُدعى اختصاراً BNF هو مصدر طبي وصيدلاني يحتوي معلومات واسعة حول علم الصيدلة والوصفات الطبية ومعلومات أخرى حول الأدوية توفرها هيئة الخدمات الصحية الوطنية مثل الاستطباب ومضاد الاستطباب والجرعات ورد الفعل السلبي وغيرها، إضافة للأسماء التجارية والعلمية للأدوية وأسعارها وبعض المعلومات المهمة الأخرى، فننصح جميع القراء بالاهتمام بهذا الكتاب الطبي الرائع، وشراء كتاب b. n. f.   وقرائته بشكل مفصل والاستفادة منه ومن كل المعلومات الطبية التي يحتوي عليها.

محتويات كتاب b. n. f. :

يحتوي كتاب b. n. f. على مجموعة كبيرة من المعلومات المتنوعة والطبية المفيدة، حيث طلب بنف 74 الآن، أحدث طبعة من الوصفات الوطنية البريطانية في الطباعة. ويضم دراسات جديدة المخدرات، توجيهات محدثة بشأن الظروف بما في ذلك مرض كرون والحركية العصبية ويتميز معلومات السلامة الجديدة، ويمكن شراء الكتاب وهذا الدواء والوصفات الطبية بشكل سهل عبر الموقع الخاص بنا من خلال الانترنت وغيره من المواقع الأخرى المتنوعة.

ملخص كتاب b. n. f.  :

في ملخص كتاب b. n. f.   يمكن عرض عدة خيارات ومعلومات مفيدة حيث يعتبر كتاب b. n. f.   من أشهر هذه الكتاب ويمكن طلب بنفك 2017-2018 الآن. تغطي بنف للأطفال، وتشمل الولدان للمراهقين، المعلومات السريرية والدوائية الرئيسية الخاصة بتلك الفئات العمرية، كما يمكن طلب إصدار آخر من كتاب b. n. f.  وهو يقدم لمحة عامة عن الظروف الشائعة، مع تفاصيل الأدوية التي يمكن وصفها من قبل الممرضات الممرضات الممرضات المجتمع، فهو كتاب b. n. f.   رائع ومميز بشكل كبير ورائع.

نبذة مختصرة عن مؤلف كتاب b. n. f.  :

مؤلف كتاب b. n. f.   هي الرابطة الطبية البريطانية هي رابطة مهنية ونقابة عمالية مسجلة للأطباء في المملكة المتحدة، تهدف إلى تشجيع علوم الطب والعلوم المكملة، والمحافظة على شرف المهنة الطبية ومصالحها، لا تختص الرابطة الطبية البريطانية تأهيل الأطباء ولا بتنظيم عملهم وهي أشياء من اختصاص المجلس الطبي العام، ويقع مقر الرابطة في دار الرابطة الطبية البريطانية بميدان تافيستوك بالعاصمة لندن، إلى جانب مكاتب إقليمية في كارديف وبلفاست وإدنبرة.

ومكتب أوروبي في بروكسل وعدد من المكاتب في أنحاء إنجلترا. أنشئت الرابطة، والذي اقترح تأسيسها تحت اسم الرابطة الطبية والجراحية الإقليمية في اجتماع تم في حضور خمسين طبيبًا بحجرة مجلس إدارة مستشفى ورستر، وينتمي إلى الرابطة حاليًا قرابة 156 ألف طبيب و19 ألف طالب طب، وتصدر عنها المجلة الطبية البريطانية، وهذا الكتاب من أشهر هذه الكتب وأكثرها انتشاراً على مستوى العالم بشكل كبير جداً وهو ما يميز الكتاب وغيره من الكتب الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *