كتاب رسائل من الماء pdf مجانا



اسم الكتاب رسائل من الماء
الكاتب ايموتو ماسارو
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 408.41 KB
Share Button

 نبذة مختصرة عن كتاب رسائل من الماء:

يتحدث كتاب رسائل من الماء عن كيفية تأثر الماء بالصور والمشاعر والأحاسيس والموسيقا الهادئة والصاخبة إيجابًا وسلبًا، ويتفاعل مع مشاعر الإنسان توافقًا واختلافًا، وهناك العديد من الأدعية التي تقرأ على الماء تفعل فعل الموجات الصوتية، والمؤمن ينقل مشاعره الإيمانية إلى الماء، والكافر أو الشرير فإنه ينقل شيئًا من صفاته إلى الماء الذي يشربه أو يلمسه رسائل من الماء هو كتاب للكاتب الياباني كتب مقدمته د. زغلول النجار، يقول فيها: هذا الكتاب أثار ضجَّة كبيرة في العلم لغرابة موضوعه وكاتبه.

فموضوعه استطاع أن يستثير عقول العلماء والتطبيقيِّين إلى حقيقة أن كل ما في الوجود له قَدْر من الإدراك والوعي والذاكرة والإحساس، وكان جميع الدهريِّين والعلماء والتطبيقيين ينكرون ذلك أو يتجاهلونه بالكامل إلى عهد قريب، وربَّما كان ذلك هو أهم رسالة هذا الكتاب إليهم. الماء له قدر من الإدراك والوعي.

محتويات كتاب رسائل من الماء :

يحتوي كتاب رسائل من الماء على عدة مواضيع من أهمها موضوع هذا الكتاب يدور حول حقيقة أنَّ الماء كغيره من الموجودات له قدر من الإدراك والوعي والإحساس والانفعال والشعور، وهي حقيقة نفهمها نحن المسلمين وحقيقة مؤكدة رغم أنوفهم أما غيرُ المسلمين، فقد داروا بالمعرفة العلمية في دوائرها المادية البحتة، ورفضوا النظر فيما فوق المادة أو إلى ما وراءَها، وعاشوا في دوائر المحسوس المدرك فقط رافضين الإيمان بالغيب، حتى أجبرهم عالم الشهادة على التسليم بحقيقة الغيب رغم أنوفهم. متى بدأت القصة مع “ماساروا”؟ وقد بدأت قصةُ الماء مع “ماساروا” في عام 1986.

عندما حصل على حقوق بيع نموذج حديث لجهاز العلاج بالتردُّدات البطيئة من منتجه في ولاية كاليفورنيا، وكان نظير “ماساروا” في ولاية كاليفورنيا هو الدكتور (لي لونزن)، الذي كان قد طور فكرة دراسة الماء في بلورته الدقيقة في مُحاولة يائسة لعلاج زوجته من مرض عُضال، وفي النهاية وجد ضالته في الماء.

لتحميل كتب اسلامية حصرية :

ملخص عن كتاب رسائل من الماء : مجموعة رسائل الإمام الشهيد حسن البنا مسافر في قطار الدعوة pdf – رحلة الى الدار الاخرة pdf – التوبة لابن عساكر pdf

يوجد ملخص عن ما يدور في كتاب رسائل من الماء حيث شجَّعت هذه الواقعة “ماساروا” على دراسته الماء في بلوراته، على الرغم من افتقاره إلى خلفيَّة علميَّة، وأشار عليه صديقه بجهاز يُدعى المحلل للخلايا الحية، الذي يستخدم في قياس عدم الانتظام للاهتزازات في الأجسام المادية، واستنساخ تلك الاهتزازات من أجل العمل على تصحيحها، وسَمَّاه باسم الذبذبات في داخل الأجسام المادية. وقد استخدم “ماساروا أموتو” هذا الجهاز في علاج العديد من الحالات المرضية النفسية والعضوية، وكانت النتائج باهرة. وفي محاولة لإثبات ذلك عمليًّا طوَّر “ماساروا” تقنية دراسة بلورات ثلج الماء بالتصوير الفوتوغرافي. لا توجد رقيقتان من الماء متشابهتان: وقد وجد “ماساروا” بالصدفة كتابًا أكد له أنه لا توجد رقيقتان متشابهتان من رقائق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*