كتب متنوعة للقراءة - PDF

تحميل كتاب أقدار الروح pdf للكاتب أحمد السعيد مراد

اسم الكتاب أقدار الروح
اسم المؤلف أحمد السعيد مراد
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 12 ميجا بايت
القسم كتب متنوعة للقراءة - PDF
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

على الرغم من قدم كتاب أقدار الروح pdf للكاتب أحمد السعيد مراد والذي تُرجم إلى العربية منذ 10 أعوام على الأقل إلا أنه عاد ليتربع على عرش الكتب الأكثر طلباً عبر مواقع ومنصات الكتب الإلكترونية، في هذا المقال سنتحدث بشكل مفصل حول الكتاب وطريقة تحميله برابط مباشر.

نبذة عن كتاب أقدار الروح

صدر كتاب أقدار الروح pdf عام باللغة العربية 2012، وهو للكاتب الفرنسي أرسين هوسيه الذي قام بنشره بالفرنسية منذ القرن التاسع عشر، كتاب بديا أكبر مكتبة عربية وقد تم تغليف الكتاب بجلد بشري بحسب ما نشرته مكتبة هارفارد، وقد أجريت العديد من التجارب للتأكد من صحة القول من قبل جامعة بيل لاين.

منذ نشر كتاب أقدار الروح pdf للكاتب أرسين نفذت كافة الطبعات الموجودة بالمكتبات وذلك بسبب المحتوى الذي أعجب ملايين القراء حول العالم، والذي يدور حول الصراع على السلطة والحديث عن الأحداث السياسية والاجتماعية بكل مصداقية.

محتوى كتاب أقدار الروح

يتضمن تحميل كتاب أقدار الروح pdf للكاتب أحمد السعيد مراد تفاصيل خاصة بجريمة وقعت في عام 1821، وفي هذه الجريمة تم استخدام جثة شخص “هوروود” وذلك لاستخدامها في التشريح من قبل جراح يدعى ريتشارد سميث داخل مستشفى ملكي، وقد استخدم سميث جلد هذا الشخص لتغليف وثائق لها علاقة بالجريمة.

بحسب خبراء وأطباء في جامعة هارفاد فإن الكتاب بالفعل تم تغليفه بجلد بشري بنسبة 99% وتم وصف كتاب أقدار الروح على أنه تأملاً في الروح والحياة بعد الموت.

وأكدت مكتبة جامعة هارفارد أن الطبيب لودوفيك بولاند هو من قام بتغليف الكتاب بالجلد البشري الذي يعود لمريضة عقلية، كتاب أقدار الروح pdf توفيت على اثر تعرضها لسكتة دماغية، وقد أرفق ملاحظة كُتب فيها: “كتاب حول روح الإنسان يستحق غلافًا بشريًا، ثم كتب توقيعه: لودوفيك بولاند طبيب فرنسي في القرن التاسع عشر”.

تحميل كتاب أقدار الروح برابط مباشر

تحميل كتاب أقدار الروح pdf للكاتب أحمد السعيد مراد لابد أن هذه الحقائق المثيرة للاهتمام ستجعلك بالفعل تقبل على تحميل كتاب أقدار الروح من أجل معرفة ما الأهمية من تغليفه بالجلد البشري، وكيف يمكن أن يشعرك الكاتب بعالم هاري بورتر الخيالي، وكيف يتم تحقيق الأمنيات.