كتب متنوعة للقراءة - PDF

تحميل كتاب ابدأ الحياة الآن pdf للكاتب جون أكاف

اسم الكتاب كتاب ابدأ الحياة الآن
اسم المؤلف جون أكاف
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 15.6
القسم كتب متنوعة للقراءة - PDF
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

اذا كنت تبحث عن كتب إيجابية لتكون داعمة لك نحو النجاح، فإن كتاب ابدأ الحياة الآن سيكون مناسباً لطلبك، للمؤلف جون أكاف، وهو من اصدار دار نشر دون للنشر والتوزيع.

ويندرج كتاب ابدأ الحياة الان تحت فئة التنمية البشرية،، حيث تمكن جون آكاف من خلال 209 صفحة، أن يتحدث عن أكثر الموضوعات أهمية التي لها دور في بداية الحياة نحو النجاح والذي يبدأ من خلال الصباح الاستثنائي، وقد تم نشر الكتاب في معرض القاهرة الدولي بالنسخة 53 لعام 2022.

كتاب ابدأ الحياة الآن

تحميل كتاب ابدأ الحياة الآن pdf للكاتب جون أكاف تمت ترجمة الكتاب إلى اللغة العربية بواسطة رانيا صلاح، وقد اشتمل الكتاب على عدة عناوين مهمة مثل كيف تصنع وقتاً أكثر من المتاح، وكيف تحصل على صباح استثنائي كل يوم.

فيقول الكاتب في كتابه ابدأ الحياة الان أن البعض يظن النجاح يقتصر على عمر معين، في حين يظن الآخرون أن الطريق ثابت وغير متعرج، لكنك عندما تواجه الحقيقة تصاب بالإحباط وتفشل في مساعيك، لكنك من خلال كتاب ابدأ الحياة الآن ستكتشف الطرق العملية الجديدة التي ساهمت في تغيير طريقة ومعادلة النجاح المعتادة، وبعد قراءته ستعرف أن عمرك لن يؤثر على مشروعك ولا على خطتك.

فإذا كنت صغيراً جداً أو كبير جداً فهذا لا يعني أنه لا يناسبك الوقت من أجل تحقيق حلمك، لا يوجد عمر مثالي لأية فكرة، هذا ما يلخصه الكتاب.

تفاصيل كتاب ابدأ الحياة الان

تحميل كتاب ابدأ الحياة الآن جون أكاف ستتعرف من خلال الكتاب على أبرز ما قدمته التكنولوجيا من إمكانيات ساهمت في اختصار الوقت، الأمر الذي سيدهشك من حيث حجم ما يمكن أن تفعله من خلال الانترنت، وكيف أصبحت الحياة لا تتوقف على طريق واحد وكيف يوجد طريق لكل شخص منا.

وقد ركز الكتاب على أن أهم شيء في الحياة هو ألا تتوقف عن المحاولة في أي وقت، كتاب ابدأ الحياة الآن  وتحت أي ظرف وعليك أن تسأل نفسك دائماً ما هي الخطة التي تضعها من اجل طريق نجاحك، فإذا كنت تجهل طريقة البدء في مشروعك صغيرا ثم تتوسع وهل تتوقف عند مرحلة معينة أم تحتاج إلى من يرشدك مرة أخرى إلى الطريق.

كتاب ابدأ الحياة الآن ستجد من خلال كتاب ابدأ الحياة الآن العديد من النصائح القيمة التي يقدمها المؤلف التحفيزي الأمر الذي جعل الكتاب من الكتب الأكثر مبيعًا للقراء الذين يبحثون عن حوافز من أجل بدء العمل على خطتهم الخاصة مهما كانت الظروف.