تحميل كتب مفيدة pdf

كتب مفيدة
كتب مفيدة

اسم الكتاب كتب مفيدة
الكاتب عدد من القراء
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب حسب الكتاب

نبذة مختصرة عن هذه الكتب:

من المعلوم أنه يقال أن الكتاب خير صديق، لذلك جئنا بمجموعة من الكتب الرائعة والمفيدة، كما أنه من المعلوم أن القراءة غذاء الروح، وهما بالفعل كذلك، فلا يوجد على الإطلاق شخص يعيش حياته وسط القراءة، إلاّ وتجده يمتلك عقلية فذّة تستطيع محاورتك في كافة الأمور دون تعصب، أو تشنج، وعندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوماً متحضرين، وميخائيل نعيمة هذه القائمة تحتوي على بعضاً من أهم الكتب التي من المفترض أن تقرأها جميعها في ريعان شبابك قبل بلوغك الثلاثين، أو ربما أقل من ذلك بداية من الروايات، وحتى الكتب التي تتناول قضايا مجتمعية معقدة. البداية مع عدة كتب من الأدب العالمي. رواية 1984 الشهيرة التي كتبها جورج أورويل، وغير ذلك من الكتب الأخرى المختلفة والمتنوعة والتي تغطي عدة موضوعات متنوعة بشكل كبير حول العالم، كما تعد من أكثر الكتب شهرة حول العالم على الإطلاق.

محتويات الكتب المفيدة:

تحتوي على مجموعة كبيرة من الكتب المختلفة والمتنوعة بشكل كبير حيث تحتوي على كتاب البرتقالة الآلية، كتبها أنتوني بيرجس لها فيلم يحمل اسمها، وتروي رؤية كابوسية من ثقافة الشباب الجنونية التي يصور العنف في حياة مراهق مضطرب. وهذه الرواية تترك أثاراً مختلفة من المشاعر مثل الغضب والسعادة الغامرة. يمكنك تحميلها من هنا، -فقط سجل الدخول للموقع عن طريق أي حساب على مواقع التواصل وقم بتحميلها- الرواية الشهيرة ” لمن تقرع الأجراس “، كتبها أرنست همنغواي 2 صراع العواطف الإنسانية، الحب، والخيال، والفقر، والغنى والحروب بويلاتها والنزاع بين العقائد والمثل. يمكنك تحميلها من هنا. كتاب ” الحرب والسّلم ” للكاتب ليو تولستوي 3 هذه التحفة الهائلة، تروي قصة المجتمع الروسي في عهد نابليون، يتكون الكتاب من أربعة أجزاء موجودة جميعها في ملف كامل يمكنك تحميله من هنا. كتب مثيرة وروايات مؤثرة مستوحاة من قصص حقيقية، ومن المعروف أن تلك السلسلة تمثلت في سلسلة أفلام رائعة حملت اسمها. يمكنك تحميل الجزء الأول من هنا.

روايات الكاتب العبقري تشارلز ديكنز حين نتحدث عن الأدب الإنجليزي، لا يمكن أن نَغفل هذا الكاتب العبقري، ولا توجد مكتبة أو رف كُتب متواضع في أي منزل، إلاّ وتوجد فيه رواية واحدة على الأقل من روايات تشارلز ديكنز. هنا سأذكر بضع روايات تعتبر كأفضل أعماله تقريباً، والمفضلة لديّ كثيراً، يمكنك تحميلها مباشرة. * الآمال العظيمة “الكبرى”، أوقات عصيبة ، قصة مدينتين، أوليفر تويست، ترنيمة عيد الميلاد، ديفيد كوبرفيلد. كتاب “رباعيات أربع” كتبها تي إس إليوت هو اسم كتاب لأربع قصائد مرتبطة ببعضها، نُشرت بشكل مُنْفرد بين عامي 1935-1942 خلال الحرب العالمية الثانية، وهناك مجموعة أخرى من الكتب الرائعة والمميزة والتي يغطيها الكتاب بشكل مميز.

No votes yet.
Please wait...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*