تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات pdf شيري أرجوف

تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات pdf شيري أرجوف

حقق كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات عدد كبير من القراءات والتحميل عبر منصات الكتب الإلكترونية للكاتب شيري أرجوف، ولذلك فإننا في هذا المقال سنتحدث بشكل مفصل حول هذا الكتاب وأهم تفاصيله.

نبذة حول كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات

استخدم الكاتب في كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات العديد من المصطلحات الجريئة والقوية وقد يكون هذه الكلمات والاختيارات الصادمة هي سبب شهرة الكتاب، فقد طبع الكاتب شيري أرجوف على كتابه عبارة: كيف تتحولين من ممسحة أحذية لفتاة أحلام!

وقد ساهمت هذه العبارة بتحقيق عدد هائل من المبيعات للكتاب خلال فترة قصيرة في كل أنحاء العالم وحتى في المكتبات العربية، وقد ضم كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات العديد من قصص التجارب النسائية التي تؤكد على أن المرأة هي شريكة الحياة المثالية ولكن هذا النوع من النساء يشعر الرجل بالملل منها بسرعة.

وبالتالي فإنه يبدأ بالبحث عن امرأة أخرى، ولكن المرأة الثانية من وجهة نظر الكاتب فهي مرأة مثيرة لاهتمامه وتعرف جيداً كيف يتعامل الرجل وكيف تجعله يسعى خلفها بلهفة العاشق، وقد احتوى كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات عدة قواعد على طريق الفتاة التي تجذب الرجال وذلك حتى لا تضيع النساء أوقاتهم ويتعلمن هذه النصائح حتى لا يصبحن مملات.

تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات PDF

وبحسب الكاتبة شيري أرجوف، فإن المرأة عليها بين الفينة والأخرى أن تجدد من نفسها حتى يشعر الرجل بالتغيير، وإن هذا الكتاب لا يدعو المرأة للتمرد بقدر دعوته للانتباه لطريقتها في التعامل مع الرجل وذلك حتى يتناسب مع ميوله وغرائزه وخاصة إذا كان رجل يحب النظر للنساء بشكل عام.

وقد وصفت الكاتبة في كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات بأنه مثل الصياد الذي يتلذذ بالمطاردة، وبأن المرأة حتى تتمكن من جذب الرجل إليها هو أن تكون جوهرة صعبة المنال، وأن عليها أن تحب نفسها كثيراً وأن تشعر بقيمة نفسها وهذا الشعور يصل للآخرين ولا يجب أن تحاول السعي خلف رجل لا يحبها ولا يثير إعجابها.

وهناك الكثير من النصائح والتفاصيل حول المرأة والعلاقة بالرجل يمكنك أن تجده بشكل كافي من خلال كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات لشيري أرجوف.

أترك تعليقا

مشاركة
تحميل رواية وهم شك ام يقين pdf بقلم سارة احمد
تحميل دعاء ختم القرآن الكريم مكتوب pdf برابط واحد
x