سير وتراجم ومذكرات

تحميل كتاب من صفر إلى واحد pdf للكاتب بيتر ثييل مجانا

اسم الكتاب من صفر إلى واحد
اسم المؤلف بيتر ثييل
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 5 ميكا بايت
القسم سير وتراجم ومذكرات
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

كتاب من صفر إلى واحد pdf هل تبحث عن كتاب من صفر إلى واحد للكاتب بيتر ثييل، إذاً إليك في هذا المقال ملخص كامل ومختصر عن هذا الكتاب الذي تحدث عن موضوع رواد الأعمال المبتدئين وتشجيعهم على الابتكار وتطوير المشاريع.

كتاب من صفر إلى واحد pdf

يعد كتاب من صفر إلى واحد pdf من تأليف بيتر ثبيل من الكتب التي تنتمي للتنمية البشرية وتطوير النفس، تحدث عن موضوعات التقدم الأفقي والتقدم العمودي وعرّف كل منهما لمساعدة القارئ على فهم أنواع التقدم.

والتقدم الأفقي بحسب كتاب من صفر إلى واحد فهو الحفاظ على جودة المشروع أو تحسين جودة المنتج أما التقدم العمودي فهو اتخاذ خطوة للأمام مع انتاج شيء جديد، كتاب من صفر إلى واحد pdf وبالتالي يشير مفهوم من صفر إلى واحد إلى معنى الانتقال من لا شيء إلى الواحد.

كتاب من صفر إلى واحد pdf أما مفهوم من الألف إلى الياء فهو يشير إلى البناء وتطوير الأفكار والمنتج الموجود أصلاً وبالتالي فهو يدعو في كتاب من صفر إلى واحد إلى الابتكار والخروج عن المألوف ويساعد القارئ في ذلك من خلال تقسيم الكتاب إلى عدة أقسام وفصول.

تلخيص كتاب من صفر إلى واحد pdf

يتضمن كتاب من صفر إلى واحد عدة فصول، كل فصل يتضمن على العديد من التحذيرات والنصائح للقارئ التي تساعده على التقدم في مجال إدارة الأعمال، ويقول بيتر ثبيل أنه يمكن اتخاذ بعض الأمثلة في هذا الكتاب ويضع نفسه من ضمن الأمثلة التي ضربها في الكتاب.

بيتر ثبيل هو خريج بكالوريوس حقوق، وتفوق في المحاماة ثم ترشح للعمل لدى فريق المحكمة الدستورية العليا الأمريكية وقد قوبل بالرفض مراراً وقد كان يظن أن هذه الوظيفة هي أكبر أحلامه وحاول من أجلها ولكن الرفض المتكرر لها دفعه من أجل العمل إلى المشروع الأشهر بالعالم وهو باي بال.

تحميل كتاب من صفر إلى واحد pdf

يتضمن كتاب من صفر إلى واحد العديد من الملاحظات حول الشركات الناشئة والتحدث عن كيفية بناء المستقبل ويعد بيتر ثيبل من المؤلفين الذين لديهم العديد من الكتب في مجال ريادة الأعمال والاستثمار وذلك من أجل مساعدة الرواد في هذا المجال على التقدم والنجاح كتاب من صفر إلى واحد pdf .