تحميل كتاب ستيف جوبز pdf للكاتب والتر إيزاكسون



اسم الكتاب كتاب ستيف جوبز
اسم الكاتب والتر إيزاكسون
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 11 م

تحميل كتاب ستيف جوبز pdf للكاتب والتر إيزاكسون تعد شخصية ستيف جوبز من الشخصيات التي لديهم قصة ملهمة وتعد قصة نجاح تُدرس للأجيال، وتجد الكثير من الأشخاص عندما يريدون ضرب المثل بأي شخص ناجح فإنهم يستعينون ب سيتف جوبز وقصته الملهمة في التحدي والشغف من أجل تحقيق الحلم و تخطي كل الصعاب.


ولهذه الأسباب استطاع الكتاب الذي حمل اسم ستيف جوبز أن يحقق نجاحاً كبيراً وحقق عدد ضخم من المبيعات والقراء أحبوه و أشادوا بقصته الرائعة ولذلك فإننا في هذا المقال سنتحدث بشكل مفصل عن كتاب ستيف جوبز للكاتب والتر إيزاكسون.


كتاب ستيف جوبز :

يتضمن كتاب والترإيزاكسون الحديث حول حياة ستيف جوبز رجل الأعمال الذي استطاع أن يصل لهذه المرحلة من النجاح بسبب شغفه الذي دفعه نحو ثورة هائلة وفي مجالات مختلفة مثل صناعة الحواسيب الشخصية، وكذلك أفلام الرسوم المتحركة، وأيضاً الموسيقى والهواتف والنشر الرقمي والحواسيب اللوحية.

وتم اعتماد ستيف جوبز كـ خير مثال ودليل على القدرة على الابتكار وتحقيق الخيال على أرض الواقع، حيث أدرك العالم أن أفضل طريقة لخلق القيمة في القرون الحديثة هو الربط بين الإبداع والتكنولوجيا الرائعة، وهذا ما طبقه ستيف جوبز، حيث قام ببناء شركته الخاصة والتي مزج فيها بين الخيال والانجاز الهندسي الفذ.


وقد تطرق الكتاب إلى أدق تفاصيل في حياة ستيف جوبز، حيث استطاع أن يخطف اهتمام الكثيرين حول العالم ولقد أراد الجميع أن يعرف كيف نشأ ستيف جوبز وكيف وصل إلى هذه المرحلة من الإبداع وماذا واجهته من صعاب، يريد الجميع معرفة حياته المليئة بالدروس والعبر ولابد أن تكون شخصيته عنيد وقاسي وملهم وقائد في ذات الوقت.

تنزيل كتاب ستيف جوبز:


أجرى الكاتب ما يزيد عن أربعين مقابلة مع رجل الأعمال ستيف جوبز، وذلك على مدار سنتين، كما أن الكاتب أجرى ما يزيد عن مئة مقابلة مع مئة شخص، مثل أفراد عائلته وأصدقائه وحتى خصومه، وكذلك المنافسين وزملائه أيضاً، وأهم ما يميز هذا الكتاب هو أن ستيف لم يتحكم بأي شي في محتوى الكتاب سوى أنه أعطى رأيه في تغيير غلاف الكتاب، حتى أنه لم يقرأ الكتاب قبل نشره.

تفاصيل كتاب ستيف جوبز لـ والتر إيزاكسون:


تحدث والتر في كتابه عن سيرة حياة رجل الأعمال ستيف جوبز، وتحدث عن حياته الصاخبة وعن شخصيته القوية وعن شغفه الذي سخره نحو تحقيق النجاح في مجالات عدة استطاع أن يثبت ذلك وحافظ على استمرار تميزه وابداعه وكان بالفعل خير دليل على الابتكار والتميز.


لم يضع ستيف في هذا الكتاب أي حدود لأي شي، بل شجع الكاتب والذين يعرفهم بالتحدث بكل صدق كما أنه هو تحدث بكل صراحة، وأيضاً في بعض الأمور تحدث ببعض القسوة عن الأشخاص الذين عمل معهم والأشخاص الذين نافسهم، وأعطى القارئ لمحة عن الشغف والكمال والهوس وكذلك عن البراعة والتعنت وبعض العناد وهذه العناصر التي اعتبرها شكلت طريقه نحو إدارة الأعمال والابتكار.

من هو ستيف جوبز:


يعد ستيف جوبز أحد المخترعين وأقطاب الأعمال في أمريكا وهو المؤسس الشريك والمدير التنفيذي لشركة آبل والرئيس التنفيذي السابق لشركة بيكسار وعضو في شركة والت ديزني وهو الذي استطاع أن يخرج جهاز “ماك” للنور بكافة أنواعه وكذلك الهواتف المحمولة آي باد وآي فون وآيبود.


يعد جوبز من أوائل الأشخاص الذين أدركوا الأهمية التجارية لـ ” الفأرة” الخاصة بالحاسوب وكذلك واجهة المستخدم الرسومية، ما أدى إلى قيام آبل بصناعة حواسيب ” الماكنتوش”، وكذلك هو صاحب شركة نكست الشركة التي تهتم بتطوير منصات الحواسيب.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x