تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية بخط اليد pdf

تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية بخط اليد pdf

تزايد البحث خلال الفترة القليلة الماضية عن كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية بخط اليد pdf، وهو أحد الكتب القديمة والتي أحدثت ضجة كبيرة وجدل كبير بين النقاد، وهذا لأن هذا الكتاب يتحدث عن أمور السحر والشعوذة، ومن خلال موقع كتابي سوف نذكر الكثير من التفاصيل عن هذا الكتاب.

ما هو كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية بخط اليد pdf 

يعتبر كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية بخط اليد للشيخ الإمام أحمد البوريني رحمه الله، من أشهر وأقدم الكتب التي تعود إلى القرن الخامس عشر الميلادي، ويتضمن هذا الكتاب العديد من الأحكام والطلاسم في عالم السحر والشعوذة، وهذا الكتاب منع نشره في العديد من البلدان العربية.

لأنه يحتوي على الكثير من المعلومات في تحضير الجن والشعوذة والتحدث مع الشياطين وهي من الأمور التي حرمها الدين الإسلامي، وهناك الكثير من القصص المخيفة والتي تقشعر لها الأبدان والتي قيلت في الكثير من الأشخاص الذين قرأوا كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية بخط اليد، فمنهم من سمع أصوات غريبة في غرفته، ومنهم من هيئ له بأنه شاهد أشخاص غريبو المظهر.

معلومات حول كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية للشيخ الإمام أحمد البوريني 

يعتبر كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الأصلية من أهم المراجع الإسلامية، لأنه يتحدث عن مجموعة واسعة ومتنوعة من الموضوعات، سواء موضوعات فلكية وطبية أو موضوعات في مجال الفلسفية الدينية والسحر، ويعتقد البعض أن هذا الكتاب يحتوي على الكثير من الأسرار والأساطير والخرافات.

والبعض الأخر يعتبر أن هذا الكتاب يحتوي على معرفة وحكمة عميقة، وبالرغم من ذلك فإن الكتاب مازال يثير جدلاً بين الباحثين حول مدى صحة محتواه ودقته، ولكن وجب التنويه أن كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية بخط اليد يوجد له أكثر من نسخة، ومن المحتمل أن يختلف المحتوى بين هذه النسخ.

تفاصيل حول كتاب كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية بخط اليد 

اشتهر كتاب شمس المعارف الكبرى بصورة كبيرة وهو للشيخ أحمد البوريني، ويتكون هذا الكتاب من 22 جزءاً، ويتكون من العديد من الفصول التي تتحدث عن مواضيع مختلفة، ويضم هذا الكتاب رموز وأسرار وتعاليم صوفية، وقد تميز هذا الكتاب بأسلوبه الفصيح والواضح والشامل، ولهذا فإن هذا الكتاب مرجع مهم لكافة الباحثين والمهتمين بالعلوم والفلسفة والتصوف.

أترك تعليقا

مشاركة
تحميل كتاب المعاصر ٧ بلس 2024 جرير pdf مجانا
تحميل كتاب تعاويذ عمران pdf للكاتبة نرمين نحمدالله