غير مصنف

تحميل كتاب عنف الدكتاتورية pdf تأليف ستيفان زفايج

اسم الكتاب عنف الدكتاتورية
اسم المؤلف ستيفان زفايج
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 24.63 Mo
القسم غير مصنف
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

يهتم طلاب قسم السياسة بالبحث عن كتاب عنف الديكتاتورية pdf للمؤلف ستيفان زفايغ، والذي يتحدث به عن أن الحرية ليست ممكنة بدون سلطة، وذلك لأنها ستصبح فوضى، في هذا المقال سنتحدث بشكل مفصل عن تفاصيل كتاب عنف الديكتاتورية.

نبذة عن كتاب عنف الديكتاتورية pdf

يندرج كتاب عنف الدكتاتورية pdf عنف الديكتاتورية تحت فئة الفلسفة والعلوم السياسية، ويتحدث تحديدا حول فكرة التسامح الإنساني والعقل السياسي، وقد صدر عام 1936، وكان في ذلك الوقت موجه ضد كل قوى العنف.

ويُظهر كتاب عنف الدكتاتورية pdf للمؤلف ستيفان زفايغ المخاطر والشرور في ذلك العصر بطريقة واضحة بناء على الأحداث التاريخية ويعطي الكاتب في هذا الكتاب تحذيرا يصلح لكافة الأوقات.

تحميل كتاب عنف الديكتاتورية برابط مباشر

تحدث كتاب عنف الدكتاتورية pdf ستيفان زفايغ في كتابه عنف الديكتاتورية حول الموقف الذي اتخذه كاستيليو ضد جان كالفين عندما أدار السلطة بالاستبداد ولكنه انحاز إلى موقف الطبيب الإسباني سيرفيت بسبب اتهامه بالتجديف وتم اعدامه، لكن كاستيلو واصل القتال والذي بدى ميؤوسا منه.

وقد تحدث ستيفان في عنف الديكتاتورية عن الناس الذين لا يراعون حقوق الآخرين ويجابهون آرائهم بكل عنف أما عندما يتعلق الأمر بهم فإنهم يصبحون أكثر حساسية تجاه الاعتراض.

ويرى زفايغ أن هذا الأمر ينطبق على حياتنا اليومية ويصادفنا في كل شيء حتى في الرياضة والقضايا الاجتماعية والدينية وكافة الاختلافات التي تحدث بين الناس ويحاول عرض هذا الأمر في كتابه عنف الديكتاتورية.

مؤلف كتاب عنف الديكتاتورية

كتاب عنف الدكتاتورية pdf هو ستيفان زفايغ، كاتب شهير من النمسا انحدر من أصول يهودية ويعد من أبرز المؤلفين في العشرينات خاصة أن كتبه اشتهرت بتناولها حياة المشاهير مثل تولستوي، وديستوفسكي وبلزاك ورومان رولان.

وتميز ستيفان أن يتناول هؤلاء المشاهير بكل حيادية ويضع حقيقتهم دون تزيين حيث كان يميط الستار عن الكثير من الحقائق المجهولة أو التي تكون معروفة فقط على نطاق ضيق في حياة الشخصية التي يتناولها في كتابه.

كتاب عنف الدكتاتورية pdf لدى ستيفان ما يقارب 73 كتاب متنوع ما بين المسرحيات والروايات وكذلك المقالات ومن ضمن أشهر أعماله هو عالم الأمس الذي تحدث فيه عن سيرته الذاتية وتم الكشف عنه بعد انتحاره.