كتب روايات عربية pdf

تحميل كتاب جدول الضرب الخارق pdf للكاتبة أمل أبو مسلم

اسم الكتاب جدول الضرب الخارق
اسم المؤلف أمل أبو مسلم
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 12 ميجا بايت
القسم كتب روايات عربية pdf
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

يعد كتاب جدول الضرب الخارق PDF من الكتب التي تقدم حلولاً مثالية لمشكلة جدول الضرب، والمشكلة التي يعاني منها الكثير من الطلاب في الحسابات وضرب الأرقام، والتي تعد من أصعب المشاكل التي تواجه الطلاب وتسبب لهم كوابيس طيلة فترة الدراسة، لذلك فإننا في هذا المقال سنساعدك على حل مشكلة طفلك من خلال هذا الكتاب.

كتاب جدول الضرب الخارق PDF

يواجه الكثير من الطلاب مشكلة كبيرة في جداول الضرب، وخاصة الذين ليس لديهم القدرة على حفظ الأرقام وحاصل الضرب الخاص بها، ولكن هذا لا يعني أنه لايوجد حل لهذا الأمر ولن يتمكن طفلك من التفوق، بل على العكس، ستصبح قادراً على مساعدة طفلك بعد قراءتك لكتاب جدول الضرب الخارق.

كتاب جدول الضرب الخارق هو للمعلمة أمل أبو مسلم، وهي مغربية الأصل، وحازت على لقب أفضل معلمة في العالم، تمكنت من اكتساب شهرة واسعة في الوسط التعليمي في المغرب والعالم العربي، خصوصاً بعدما ابتكرت تقنية جديدة لتعالج إحدى أبرز معيقات تعلم الرياضيات وهي حفظ جدول الضرب.

نشرت أمل أبو مسلم هذه التقنية الجديدة في كتاب جدول الضرب الخارق، وتحدثت فيه عن تقنيتها التي أثبتت نجاحاً فائقاً لدى التلاميذ الذين تعلموا طريقتها، ونجاحاً لدى التلاميذ الذين يعانون من التوحد أو عسر الحساب وعسر القراءة، الأمر الذي ساهم في فوز أمل أبو مسلم جوائز دولية ومحلية من ضمنها أفضل مدرس في العالم لعام 2021.

تحميل كتاب جدول الضرب الخارق PDF

وصفت الكاتبة أمل أبو مسلم الكتاب بأنه شيفرة مبتكرة لحل مشكلة حفظ جداول الضرب من مرة واحدة فقط، وقد نشرت أنها انطلقت في مشوار البحث عن طرق مبتكرة لتدريس الحساب منذ عام 2016 وذلك بعد أن تم تتويجها بجائزة الأساتذة المجددين في مجال التكنولوجيات، وذلك تكريماً على جهودها في إيجاد طرق للحد من ظاهرة التهرب المدرسي.

وقدمت في كتاب جدول الضرب الخارق طرق جديدة مبتكرة لتدريس الحساب، وتوصلت إلى أن صعوبة التعلم يعد من أكثر الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى ظاهرة التسرب المدرسي، وقد ساعدت في التخلص من هذه الظاهرة من خلال مسايرة المناهج التعليمية.

وقد تابعت مسابقة العقل الخارق، في النسخة الروسية و التي حصدها شاب مغربي اسمه لحسن أولحاج، وكانت حينها الأستاذة أمل قد انبهرت بمستوى الشاب وبحثت عن الأساليب التي يعتمدها من أجل اكتساب ذاكرة قوية وخارقة مكنته من الوصول إلى هذا المستوى ودخول نادي أبطال الذاكرة.