كتاب قصص عربية pdf كتب متنوعة للقراءة - PDF

تحميل كتاب ما لا تقوله النساء للرجال PDF للكاتب غادة محمود

اسم الكتاب كتاب ما لا تقوله النساء للرجال
اسم المؤلف غادة محمود
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 15.6
القسم كتاب قصص عربية pdf, كتب متنوعة للقراءة - PDF
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

يعد كتاب مالا تقوله النساء للرجال، كتاب ما لا تقوله النساء للرجال  من الكتب المهمة جداً في تفسير العلاقة بين الرجل والمرأة، والتي يعجز الكثير من الكتاب عن تلخيصها بهذه الطريقة، وهو للكاتبة غادة محمود، وهي تعد كاتبة محتوى، تكتب لدى العديد من المواقع الإلكتروني الشهيرة مثل عربي بوست وجريدة اليوم، وقامت بتأليف كتابها الأولى بعنوان مالا تقوله النساء للرجال.

كتاب ما لا تقوله النساء للرجال

تم إصدار الكتاب باللغة العربية، من قبل دار نشر ” دون” للنشر والتوزيع، وهو من تأليف غادة محمود تحت فئة  الكتب النسوية، وتقول أنه مخصص للنساء بشكل أكبر.

تتساءل الكاتبة في بداية الكتاب: لماذا نخفي على الرجال الاسرار؟ وتجيب فوراً : ربما لأننا نخفيها عن أنفسنا، فتقول أننا ولدنا في مجتمع متغير، بشكل خيالي، حيث حاول الأهل استيعابنا، لكن الكثير من الحيرة كانت هي شعار المرحلة بحسب تعبيرها.

كما تصف الحالة أنها عبارة عن علاقات مشوهة وأحلام غير مكتملة وقفت في نصف الطريق، وهناك الكثير من التصورات المشوشة حتى عن أنفسنا، ولذلك فالجميع بحاجة لاكتشاف الذات، ومصارح النفس بالأسرار الخاصة والشفاء منها وذلك قبل حتى أن تقبل على إخبار الأشخاص بأي شيء.

قراءة و تحميل كتاب ما لا تقوله النساء للرجال

تهدي الكاتبة غادة محمود كتابها مالا تقوله النساء للرجال، إلى كل الأشخاص الذين اهتموا بالتفاصيل المؤلمة، وبقت كـ غصة في قلوب الكثير ممن لم يتمكنوا من البوح وقد خانتهم العبارات.

وجاء الكتاب في نطاق 54، تقول في مقدمته: كتاب ما لا تقوله النساء للرجال  هل تمنيت أن تضع يد على قلبك وتعلم ما يؤلمك؟ أنا تمنيت أن يفهمني أحدهم من المرة الأولى وأن يشعر بما أشعر به، وأن يضع نفسه مكاني لمرة، فكل شخص يرى الصورة من الخارج ولا يعرف كم تعاني من التفاصيل الصغيرة.

أقسام كتاب مالا تقوله النساء للرجال

تحميل كتاب ما لا تقوله النساء للرجال PDF للكاتب غادة محمود تتحدث الكاتبة غادة محمود في كتابها مالا تقوله النساء للرجال في الفصل الأول حول ما تخفيه النساء وتتحدث في  بداياته حول قصة من القصص التي صادفتها في حياتها في الجامعة حول محبة الفتيات لـ ” الباد بوي” وهو مصطلح كان سائد في فترة من الفترات.

وتتحدث في القسم الثاني عن سر جمال البدايات، وكيف لا تنسى وتظل عالقة في ذهنك حتى أنها تطاردك في كل مكان.