كتب روايات عربية pdf

تحميل كتاب الاستثنائيون كامل pdf للكاتب محمد إبراهيم حمدي

اسم الكتاب كتاب الاستثنائيون كامل
اسم المؤلف محمد إبراهيم حمدي
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.77 ميجا بايت
القسم كتب روايات عربية pdf
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

يعد كتاب الاستثنائيون كامل pdf من الكتب التي يقبل عليها كل شخص يبحث عن قصص نجاح من أجل الشعور بالروح الإيجابية والتفاؤل من خلال قراءة قصص أشخاص حققوا النجاح بأصعب الظروف، وهو لـ مالكوم غلادويل، ولا يعد كتاب روائي إنما يندرج تحت فئة التنمية البشرية.

كتاب الاستثنائيون PDF

تمكن مالكوم غلادويل من جمع العديد من قصص النجاح الملهمة في كتاب واحد، وقد تمكن من تلخيص أهم العوامل والدوافع التي تساهم في زيادة نسبة النجاح، وضرب الكثير من الأمثلة التي تثبت صحة فرضيته.

فقد تحدث عن قصة نجاح شركة مايكروسوفت، كتاب الاستثنائيون كامل pdf وكيف تمكن بيل جيتس من الوصول لمرحلة الثراء الفاحش، ثم استعرض في الكتاب كيف انتهى المطاف ليكون جيتس من أشهر العباقرة مثل روبرت أوبنهايمر و كريستوفر مايكل.

محتوى كتاب الاستثنائيون محمد إبراهيم حمدي

أطلق الكاتب مالكوم غلادويل كتاب الاستثنائيون في جزئيين أطلق اسم الفرصة على الجزء الأول، في حين أسمى الجزء الثاني ” الإرث”، وعرّف في كتابه الاستثنائيون أنهم  الأشخاص الذين لا يناسبون الفهم العادي وأنهم يتعاملون فقط مع الأناس المميزين، ومع من يتميزون بالذكاء والفهم السريع، وكذلك الناس الناجحين في حياتهم والأثرياء فقط.

كما يسلط مالكوم غلادويل في كتابه الاستثنائيون على الأشخاص الناجحين في حياتهم بمختلف المجالات مثل الرياضة والقانون والرياضيات، بما يرقى بمستويات تتجاوز نطاق التجربة العادية.

ويقول الكتاب أنه غالباً ما نعتقد أن الناجح حقق نجاحه بسبب ما يكتسبه من ملكات فطرية غامضة هي من ساعدتهم على بلوغ التميز بالتداخل مع عوامل أخرى مثل التربية الأسرية والثقافة وتواريخ الميلاد.

من يمكن أن يهمه كتاب الاستثنائيون 

يعد كتاب الاستثنائيون مهم لكل شخص يرغب بتعميق فهمه للنجاح، وكيف يمكن أن يحقق المعلمون والمدربون والكثير من الأشخاص العاملين في المهن التدريبية الذين يرغبون بتحقيق النجاح.

كتاب الاستثنائيون كتاب متوفر بشكل مجاني وبصيغة PDF من خلال الرابط أسفل المقال، وحجم الكتاب صغير الحجم ويمكن تحميله بدون أي مشاكل وبسرعة، كتاب الاستثنائيون كامل pdf حيث يندرج الكتاب تحت فئة التنمية البشرية وإحدى أهم الكتب في الحياة الاجتماعية وأمثلته جميعها من الحياة الواقعية.