تحميل كتاب أنت تستطيع 44 pdf للكاتب علا ديوب



اسم الكتاب تحميل كتاب أنت تستطيع 44 pdf للكاتب علا ديوب
اسم الكاتب علا ديوب
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 26م

كتاب 44 أنت تستطيع، يحب الكثير من القراء الكتب التي تحمل أهدافاً، وقد كتبها مؤلفوها من أجل أن تكون سبباً في الحياة للناس والأمل والإلهام، الكثير من الكتب تحتوي قصصاً ملهمة للأشخاص الذين يعانون اليأس في هذه الحياة فقراءتها تكون دافعاً لهم للمحاولة من جديد واكتساب الأمل من قصص وخبرات الآخرين الذين عانوا في الحياة ولكنهم استغلوا المعاناة لولادة نجاح جديد.

في هذا المقال سنتحدث عن أحد أهم الكتب التي تعطي الأمل والإلهام للناس، وتدفعهم نحو المحاولة والقتال من أجل حياة أفضل ومن أجل أن يذكرك بأنك اذا أردت أن تفعل شيئاً فلابد أنك تستطيع، هو كتاب للمؤلفة علا ديوب، كتاب 44 أنت تستطيع.

كتاب 44 أنت تستطيع you can

هو أحد اختيارات وترجمة علا ديوب في مجال التنمية البشرية وتطوير الذات، من أجل مساعدة الأشخاص الذين يعانون اليأس أو الاكتئاب، يضم الكتاب العديد من الاقتباسات والترجمات لمختلف المقالات والقصص الملهمة لبعض الأشخاص الذين تحدوا الظروف وحققوا أهدافهم الشخصية من خلال تغيير العديد من سلوكياتهم الخاطئة وقاموا بتبديلها بالسلوك الصحيح.

اسم الكتاب 44 أنت تستطيع حيث قامت الكاتبة باضافة أربع وأربعون فكرة داخل الكتاب وكل فكرة يضم الكتاب شرح لها على حدى، من خلال عدة مقالات وقصص في مختلف المجالات الاجتماعية والحياتية مثل الحب والصحة والحياة والأم حيث تم اتاحة الكتاب بصيغة كتاب إلكتروني pdf من خلال تقنية مصورة تتيح القراءة من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي.

يعتبر 44 أنت تستطيع من أكثر الكتب قراءة ومبيعاً فهي تعتبر من أفضل الكتب التي تضم اقتباسات ذات معنى غالبيتها اقتباسات مترجمة من اللغة الإنجليزية كما يضم الكثير من النصائح التي تمكن الأشخاص من التعامل مع الحياة بطريقة أفضل والاقتداء بهذه النصائح من أجل تخطي ما يعاني الأشخاص.


الأفكار التي تناولها كتاب 44 أنت تستطيع:

يقدم الكتاب تفكيراً بناءً وطرحاً مفيداً يجعلك تفكر في الطريقة الأفضل التي يجب أن تفكر فيها، يضم رسائل للذين يشعرون بالإحباط من مسيرتهم في هذه الحياة، فيقول الكاتب في هذا الكتاب أنه مرّ بحالات كان قريباً من الموت، ولم يكن يأتي النوم إلا والوسادة قد ملئت بالدموع.

لكن هذه الوحدة والدموع وهذه المواقف هي التي صنعت الانسان وصنعت المعنويات العالية، فقد رفض الكاتب التصرف بطريقة خسارة الأشياء، وبدلاً من التفكير بخسارة الأموال أو الأصدقاء، أصبح يفكر كيف كسب بدلاً منها أشياءً أخرى مثل مكسب الخبرة وكيف تعلم من الظروف الصعبة التي مرّ بها وما هو يمتلكه الآن في هذه اللحظات.


فكرة كتاب 44 أنت تستطيع:

في مقدمة الكتاب يذكر المترجم أنه تم اختيار وترجمته من أجل المحاولة على اجاب السؤال الذي يقول : كيف نخرج قدراتنا الكامنة من أجل فعل ما نريد وكيف نستطيع، وذلك من خلال اقتباس مجموعة من القصص الملهمة للكثير من الأشخاص الذين استطاعوا من خلال قدراتهم الكامنة على تحقيق الكثير من الأمور.

كذلك من خلال بعض المقالات الإرشادية من أجل إرشاد الأشخاص نحو تحقيق أهدافهم الشخصية والاجتماعية وكذلك كيفية تغيير سلوكياتهم الخاطئة، ويرجو الكاتب أن يجد الأشخاص في هذا الكتاب المتعة والفائدة وأن يكون قد وفق في الاختيار.

الموضوعات التي تحدث عنها كتاب 44 أنت تستطيع:

أهمية التوازن في الحياة- أيها الرجال إني أعتذر لكم- أكثر خمسة أشياء ندم عليها الناس في آخر أيامهم- كيف تتوقف عن القلق- الأشياء التي أحملها- قوة التعاطف مع الذات.
كيفية التخلص من العادات السيئة واستبدالها بعادة جيدة- قصص ملهمة لأشخاص ناجحين- الثقة.
تسع نصائح لاتخاذ قرارات فعالة- رائدة الفضاء- خيانة- سبع نصائح لتحقيق راحة البال- طريقة رائعة للتدريس.
تعلم الصبر والسيطرة على الغضب وكيفية التأقلم مع الأم النرجسية وكيف تجعل علاقتك العاطفية عن بعد تنجح، الزهايمر- قصص لأشخاص تغلبوا على الاكتئاب- كن قوياً وامض مبتعداً.
الفتى ذو العين الواحدة- هل يجب أن تعمل في المهنة التي تحبها- مفهوم السعادة- هل أنت مستغرق في التقاط الصور لنفسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x