تحميل كتاب قائد التغيير pdf للكاتب خالد حمد المالك برابط مباشر



اسم الكتاب تحميل كتاب قائد التغيير pdf برابط مباشر
اسم الكاتب خالد المالك
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 15.6 م

كتاب قائد التغيير pdf، حصد كتاب قائد التغيير نسبة قراءة ومبيعات عالية جداً، مما أثار فضول الكثير من عشاق القراءة للبحث عنه ومعرفة مضمون الكتاب، والسبب في رفع نسبة المبيعات الخاصة بالكتاب، وفي هذا المقال سنتناول الكثير من تفاصيل كتاب قائد التغيير.
كتاب قائد التغيير من تأليف خالد المالك:
يعتبر الكتاب من فئة ” الإعلامي” من اصدار دار الحضارة للنشر والتوزيع في السعودية، وهو يضم معلومات وتفاصيل حول زيارات الأمير محمد حول العالم، والنتائج التي حققتها هذه الزيارات والعلاقات، كما تناول بعض الآراء والحقائق حول الأزمات السياسية في قطر واليمن وبعض الدول الاخرى، مع تسليط الضوء على بعض المشاريع الإقتصادية التي تبناها الأمير محمد.
استطاع الكتاب أن يحصل على شعبية واسعة بين الأجيال المختلفة، كما تم ترجمة الكتاب إلى اللغة الروسية بهدف وصول المعلومات إلى فئة وجمهور أوسع، فهو يضم الكثير من المواقف المليئة بالمغامرات، مع الحديثة حول بعض المشاعر الحب والأحداث الصعبة و المأساوية في حياة بعض الأشخاص.
يتضمن الكتاب بعض تأملات المؤلف في مصير الشخصيات من أجل فهم الأحداث كما يمكن لكل شخص أن يجد شيئاً يتفق معه في هذا الكتاب، و سيجدون الكثير من النصائح الدافعة حول العمل.
الكتاب يتناول الكثير من القصص المثيرة حول بعض الاجتماعات مع الشخصيات المختلفة وهذا ستجد فيه متعة حقيقية عند قراءة التفاصيل المليئة بالمغامرة والاثارة السياسية.

وصف كتاب قائد التغيير:
يتناول الكتاب البعد السياسي والاقتصادي وكذلك الأمني وهذا الملف الذي يتزعمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، كما يقوم الكاتب بتجسيد هذه المفاهيم من أجل ترسيخها في ضمير العقلاء بحد قوله، وعقول الناس جميعاً.
ويتناول الحديث عن الزيارات التي قام بها الأمير محمد بن سلمان وما حقق من أهداف خلال هذه الزيارات وكيف كانت آرائه في الأزمات السياسية في قطر واليمن، مع تقديم معلومات حول مسيرة الأمير محمد وكيف قادها بكل كفاءة حتى استطاع أن يقود مرحلة التغيير في السعودية وعن التغيير الذي طرأ على الدولة.
وبالتالي يصبح الكتاب بمثابة منهج شامل حول التغيير ومن أجل تعلم كيفية ممارسة التغيير لدى المسئولين وتعلم التغيير التنظيمي وتسهيله فهو كتاب غني بالمعلومات السياسية ويمكن اعتباره مرجعاً موثوقاً للمؤسسات الفكرية والجامعات.
يهدف الكتاب إلى ترسيخ منهج من أجل ممارسي التغيير مثل المسئولين وتعليمهم مهارات عقلية جديدة في علم القيادة من أجل التركيز على التحول الذي يجب أن يكون أكثر تنافسية وابتكاراً.

مؤلف كتاب قائد التغيير:
ألف الكتاب الصحفي خالد المالك من مواليد منطقة القصيم، وهو رئيس تحرير جريدة الجزيرة في السعودية ورئيس هيئة الصحفيين السعوديين، وكذلك ترأس اتحاد الصحافة الخليجية.
استطاع الكاتب أن يحصد العديد من الجوائز والأوسمة وعلّم الكثير من الصحفيين الذين أصبحوا مشهورين، فهو صحفي تجاوزت خبرته الخمسين عاماً في عالم الصحافة السعودية والعربية.
لديه العديد من الإصدارات السياسية مثل “في معية ملك” الذي سجل فيه انطباعاته حول مرافقته للملك سلمان في رحلات الملك الخارجية.
وكتاب قائد التغيير الذي تحدث عن زيارات الأمير محمد بن سلمان للعديد من الدول وكتب مقدمات للعديد من الكتب بطلب من أصحابها.
كما لديه مؤلفات: أبكيك يا ولدي- رحلة ملك- العواصم الإسلامية بين حلب وطشقند، كتاب مشاركات منبرية- كتاب رؤيتي الصحفية.
كتاب بروق الخير وكتاب عيناي تدمعان وفقيد الشورى ذو الأمانتين وكتاب للتاريخ وكتاب دور الصحافة في دعم قطاع السياحة.
اختفاء الصحافة الورقية، والتجربة الصحفية بالمملكة في ضوء منهج الاعتدال السعودي وكتاب لا يا سمو الأمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x