كتب متنوعة للقراءة - PDF

تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختار

اسم الكتاب كتاب كواليس الكون
اسم المؤلف هاشم المختار
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 12. 6
القسم كتب متنوعة للقراءة - PDF
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

يتسائل كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول كتاب كواليس الكون، للكاتب هاشم المختار، والذي أعلن عبر صفحته الشخصية على فيس بوك أنه سيتم إطلاق كتابه في مطلع عام 2022.

ما هو كتاب كواليس الكون:

ترد الأسئلة بكثرة حول ماهية الكتاب الغريب والذي يسمى كواليس الكون ما إذا كان رواية أو خيال أو هو دراسة علمية، لكن الإجابة التي اختارها الكاتب ليوضح لمتابعيه حول ماهية الكتاب، أنه عبارة عن ” هرطقات” شخص مجنون كما وصفها تحديداً.

كما أنها ليس رواية ولا بحث علمي، وهو عبارة عن ” حقيقة”، مؤكداً على أن كل ما يتضمنه كتاب كواليس الكون هو عبارة عن حقيقة الأشياء الكامنة في أقبية العالم، وفي غرف العالم السرية.
ويكمل ” هاشم المختار”، أن كل شيء في هذا الكتاب سيكون موثقاً بالصور والمستندات التي تؤكد حقيقة كل ما يقول، وأن ما يريد أن يعرفه القراء أن الكتاب لا يسرد إلا وقائع حدثت في يومِ ما على هذا الكوكب وبكل سرية.

كما أنه قد تطلب وصوله إلى هذه الحقائق سنوات طويلة من العمل والتقصي والبحث وكذلك الدخول إلى عالم السياسة، والمخاطرة بحياته وحياة كل من يحب، حتى يخرج بهذا الكتاب ويخبر القراء هذه الحقائق.
ينصح الكاتب القراء ألا يكونوا ضعفاء و منهزمين في أي يوم خصوصاً بعد قراءة كتاب كواليس الكون.

وصف كتاب كواليس الكون:

لقد تحدث كثيرون حول الكتاب ممن استطاعوا الحصول على النسخ الأولى لهذا الكتاب، وورد عنه الكثير من المراجعات الغريبة من الأشخاص الذين قرأوه عبر موقع فيس بوك، وذلك مثل، أن أحدهم قال أنه كتاب كواليس الكون يعني عالم آخر من المعرفة.

فيما قال آخر أنه كتاب يتحدث عن سر غامض، ويمكن أن يراه القارئ عبارة عن مجموعة من الأسرار، وأن القارئ هو من يحدد إذا ما سيكون للكتاب قيمة أم سيكون قد أضاع نقوده دون فائدة.
وكتب أحدهم أن القارئ هو من يتحكم في مدى فائدته من الكتاب، لأنه عبارة عن فوضى عارمة، وقد تعتقده جنون، فهي عبارة عن كلمات لم تقرأها من قبل، لكنها في ذات الوقت ليس طلاسم وليست رموز كهنوتية.
كما قال أحد القراء أن كلمات الكتاب ملغومة وتجعل مجرد شخص آخر ليس أنت، بل قد تتفاجئ بنفسك عندما تجد أنك لا تنتمي لهذا الكون، بل أنت كائن آخر ليس من الإنس.

تنزيل كتاب كواليس الكون:

ما كتبه هشام المختار في هذا الكتاب سيحدث ضجة عارمة في عقل كل قارئ، يرى الكاتب أن القارئ لابد أنه سيمزق معتقداته الخاصة التي ترعرع عليها وكبر عليها وتلقينها في كل يوم من حياته، لكنه كتب نصيحة أنه إذا كنت من الأشخاص الذين يتمسكون بمعتقداتهم فلا تقرأ هذا الكتاب لأنه لا يعنيك ولا تحاول اقتنائه.

إضافة إلى تحذيرات أن قارئ الكتاب إذا قرأ الكلمة الأولى فإن شغفه لن يوقفه بعدها ولن يتوقف عن قراءته لأن كواليس الكون يشبه النفق المظلم الذي لا نهاية له.
والنصيحة الأخيرة لأي قارئ أنه يجب أن يحافظ على وعيه، ولا يجب أن يغيب عنه لأن هذا الوعي هو مصير الكوكب وبدونه قد يجعله كوكباً مخيفاً ومجهولاً.
إضافة إلى تحذير أنه قد تترنح وتغيب عن الوعي ولكن إياك يجب أن تحافظ على وعيك فهذا الوعي سيكون مصير هذا الكوكب ويجعله مجهولاً ومخيفاً

الكاتب هاشم المختار:

هو صحفي وناقد، وكذلك محرر ومقدم أخبار، وكاتب مقالات في عدة صحف عراقية وقنوات إخبارية، كتب هاشم عدة سيناريوهات لأفلام، شارك أحد أفلامه في مهرجان الخليج.
كما أنه عضو هيئة إدارية في رابطة الإعلاميين في العراق، تضم هذه الرابطة أكثر من ألف عضو يتبعون للاتحاد العرب للصحفيين، وقد كتب مقالات نقدية في عدة مواضيع عامة.

شارك الكاتب هاشم المختار في برنامج عراق ستار في الدورة الأولى والذي كان يبث على قناة السومرية، وقد كان ممثل كلية الإعلام عندما كان طالباً، ويشغل الآن مسؤول إعلامي في أحد المؤسسات الكبرى بالعراق.