تحميل كتاب ماغي فرح 2022 pdf برابط مباشر



اسم الكتاب كتاب ماغي فرح 2022 pdf
اسم الكاتب ماغي فرح
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1 ك


مع نهاية 2021 وقرب دخول العام الجديد 2022 يبدأ الآن في هذه الفترة المختصين في علم الفلك و الأبراج توقعات العام القادم، وهناك فئة كبيرة بين الناس تهتم في هذا العلم ويحبون قراءة الأبراج وتوقعاتها وأيضاً لم تتوقف توقعات الفلكيين عند الأبراج فقط بل امتدت لتصبح توقعاتهم أكثر اتساعاً للتتحدث عن سياسات الدول وتوقعات تمس الرؤساء والأشخاص المشهورين والسياسيين والفنانين حول العالم.

مع أعقاب نهاية هذا العام الجاري ضجت محركات البحث بالبحث عن كتاب ماغي فرح للعام 2022 لقراءة توقعاتها للسنة القادمة ومعرفة هل تحمل لهم الخير أم لا فهناك الكثير من الأشخاص يحبون هذا العلم ويتابعون أبراجهم يوماً بيوم ويؤمنون بها وبعضهم يقرأونها بسبب الفضول والملل فقط.


كتاب ماغي فرح 2022:


من المعروف أن ماغي فرح منذ سنين طويلة فائتة لا تضيع الفرصة فتجدها في كل عام تصدر كتاب لتوقعات العام القادم بخصوص الأبراج وعلم الفلك، وهذا علم واسع ومجاله كبير ويعتمد على دراسة حركة الكواكب الخاصة بكل برج، لقد اشتهر هذا العالم بداية في الهند وكانوا لا يقومون بأي أمر إلا بعد قراءة الطالع ومن ثم بدأ هذا العلم يتسلل إلينا حتى أصبح في علم الأبراج.


الكتاب الذي أصدرته ماغي فرح للعام الماضي كان يسمى تحولات كبرى ومعالجات شاقة، حيث تناولت الحديث فيه عن مجازفات ومغامرات يقوم بها أصحاب معظم الأبراج ومن ثم تحدثت عن كل برج على حدى وعن بعض الأحداث العالمية والخاصة التي تؤثر عليهم وعلى تطور الأمور من حولهم.


توقعات ماغي فرح 2022:


بحسب ماغي فرح فإن صعوبات العام القادم 2022 ستكون أقل حدة وصعوبة من العام المنصرم، وستخف حدة الأمراض والثورات والأوبئة، كما أن عدد الكوارث الطبيعية سيكون أقل مما مضى، وتحمل السنة الجديدة 2022 بحسب توقع ماغي انفراجات عديدة ولكن لا يخلو الأمر من بعض الأحداث المأساوية والصعبة.


لقد تنبأت ماغي في العام الماضي بالأزمات الاقتصادية التي حلت على العالم وخنقته وتنبأت بالحرائق والكوارث الطبيعية ولكن من يدري هل ستصدق توقعاتها للعام 2022 أم لا فمهما صدق المنجمون قد كذبوا لكن الأغلب يقرأ هذه التوقعات من أجل البحث عن بصيص أمل.


بعض توقعات الإعلامية ماغي فرح للعام 2022:


ترى أن هناك أحزاباً سياسية متطرفة سيصعد نجمها للسماء وأن هناك بعض عمليات اغتيال وأعمال عنف وأخبار فضائح تطال الكثيرين، كما أن سنة 2022 ستكون سنة الحروب الصغيرة والتفاهم العالمي الذي قد يؤجل الحروب الكبيرة، وتتنبأ ماغي أن بداية العام لن يكون هناك أزمة لكن هناك كوارث طبيعية تبدأ مع دخول شهر ابريل لكن الصعوبة في العام 2022 سيكون بين أيار وتموز، كما أن هذا العام سيحمل العديد من الاختراعات في عالم الطب والدواء والاتصالات والمواصلات أيضاً.

توقعات أبراج 2022 بحسب ماغي فرح:


هناك الكثير من الأشخاص يحبون أيضاً قراءة تنبؤات ماغي بشأن الأبراج الفلكية، وهي تعتقد أن هذا العام لن يكون تقليدية على جميع الأبراج حيث سيمر هذا العام بثلاثة مراحل.


تعيش جميع الأبراج انعكاسات واستقرار انفراجات أيضاً في ذات العام ويتوزع الحظ بالتساوي على كافة الأبراج وهذا شيء استثنائي، لكنها تعتبر أن أصحاب برج الثور والسرطان والحوت والجدي والعقرب الأكثر حظاً بمعدل بسيط.
وترى أن تجاذب الكواكب على الطبيعة يؤثر عليها بأنه يجعلها تشهد غضباً أقل من العام الماضي، والتجاذب بين برجي جوبيتير وبلوت وبين أورانوس ونبتون في أعلى درجاتهم في نيسان يبشر العالم باتجاهه نحو الأمان الصحي رغم بعض الأزمات المالية الكبرى.


وتتنبأ أنه في أيلول 2022 تبدأ الانفراجات حيث تكف الكواكب على معاكسة بعضها وتصبح الأمور أكثر هدوءً من ذي قبل، مما يشير إلى وجود حلول سياسية تظهر في نهاية 2022 على شكل اتفاقيات وتغييرات ايجابية للعالم.

توقعات ماغي فرح برج الحمل 2022:


بحسب ماغي فإن برج الحمل يمر بثلاث مراحل نحو الانفراج التدريجي حيث تكون المرحلة الأولى من يناير حتى يونيو وهنا يبدأ التحدي والأوضاع المفاجئة ثم تبدأ المرحلة الثانية التي تقع بين يونيو وأكتوبر ويبدأ الضغط يقل ويشعر برج الحمل أنه بدأ يحصد ثمار جهده، أما المرحلة الثالثة فتبدأ في أكتوبر حيث يجد الحمل نفسه قد انتصر على ذاته وعلى القدر ويبدأ التعويض عن الأعوام السابقة المليئة بالمعاناة.


تقعات ماغي فرح برج الثور 2022:


سنة 2022 تحمل لأصحاب برج الثور المزيد من الأعمال المزدهر حيث يحالفهم الحظ في المشاريع الاستثمارية المهنية وتخدمه الظروف من أجل تحقيق أرباح مالية ويصل لمنصب مهم، وتتوالى نجاحاته حتى ينتصر في مباراة أو يوقع عقداً مع مؤسسات أجنبية.

توقعات ماغي فرح برج الجوزاء 2022:


أما برج الجوزاء فهو يبدأ بالتخلص من الأعوام الصعبة التي مروا بها سابقاً وتبدأ هذه السنة بشق الطريق تدريجياً لكن الانفراج لن يبدأ مع بداية السنة بل ستكون الشهور الأولى الشهور التحضيرية ثم سيبدأ من يونيو إشراق شمس الحياة وتحقق الأمنيات للجوزاء وسيدخل عصراً مليئاً بالحظ وتعويض كل ما مضى وتبدأ مرحلة جديدة مصيرية فيها استقرار وحكمة وفرص جديدة غير اعتيادية.


توقعات ماغي فرح برج السرطان 2022:

يعد عام 2022 سنة مفصلية لأصحاب برج السرطان حيث يجد نفسه أمام مفترق طريق من أجل اختيار مصيره ومستقبله مع دعم العديد من الكواكب وهناك معاكسات من كواكب اخرى أيضاً، لكنه سيحقق أرباحاً مالية ويربح رهانات، ويبدأ بالتحرر بشكل كلي في فصل الخريف ابتداءً من أكتوبر 2022 وقد تشهد هذه السنة نهاية الزواج التعيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x