كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي pdf يوسف الحسني

كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي pdf يوسف الحسني

هل ترغب في تحسين قدراتك الذاتية يمكنك قراءة كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي pdf يوسف الحسني، لأنه من الكتب المميزة التي ستساعدك على تطوير ذاتك، وتحسين علاقتك مع الآخرين، وهذا الكتاب من الكتب القيمة والتي تقدم لك الكثير من المعلومات التي تساعدك على حل عقدك ومشاكلك النفسية، ونحن عبر موقع كتابي سوف نقدم المزيد من التفاصيل حول هذا الكتاب المهم.

ما هو كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي للكاتب يوسف الحسيني 

يعاني الكثير من الأشخاص من عيش الكثير من الضغوطات والعقد النفسية بسبب ضغوطات الحياة، ويعد كتاب ‫عقدك النفسية سجنك الأبدي، من الكتب العربية القيمة جداً، وهو للدكتور يوسف الحسيني، ويحتوي هذا الكتاب الكثير من المعلومات القيمة والمهمة التي تساعدك على مواجهة واقعك الصعب.

كما أن هذا الكتاب سوف يكشف لك الكثير من الأمور والخفايا التي سوف تصدمك، فهو سيزيل الستار عن الكثير من الأمور التي اعتقدت أنها جزء من مسلمات الحياة، خاصة أن كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي يتحدث عن العديد من الأمور الجريئة والواقعية في مجتمعاتنا العربية، والتي لم يتحدث عنها أحد من الكتاب، ولكن هذا الكتاب تحدث عن العديد من المواضيع المهمة التي يعيشها الإنسان بشكل يومي، بأسلوب علمي شيق ومفصل.

وصف كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي 

الآن يمكنك عند قراءة كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي أن تخوض رحلة فريدة من نوعها، تمكنك من رؤية الأمور بشكل مختلف، فهذا الكتاب سوف يساعدك على فهم ذاتك الحقيقية والتعرف على الطريق الصحيح لحل عقدك النفسية، حتى تحظى بحياة كريمة وحقيقية بعيدة عن أي ضغوطات أو مشاكل نفسية.

ويندرج كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي لدكتور يوسف الحسيني ضمن فئة الكتب النفسية، وصدر في شهر يونيو من عام 2021، من قبل دار نشر عصير الكتب للنشر و التوزيع، وحقق هذا الكتاب شهرة كبيرة، لأن الكتاب وضح مفهوم ذاتك، وقال أن أهم تعريف لذاتك هو أن لا تكون نسخة مضافة لهذا العالم، وعليك أن ترى العالم بعيونك أنت وليس بعيون الآخرين.

أهم الموضوعات التي تحدث عنها كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي للكاتب يوسف الحسيني

يقدم كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي الكثير من الموضوعات، ومن أهم الموضوعات التي تحدث عنها ما يلي:

  • تحدث الكتاب عن كيف يتم تلقيننا الموروثات الفكرية؟، وتحدث عن أي مدى يصل تأثير الأبوين في تشكيل هويتنا وردود أفعالنا؟
  • ذكر الكتاب تحليل نفسي مفصل لأهم العقد النفسية التي تتواجد في جوانب العلاقات، سواء في مجال الحب أو العمل أو المال أو السلطة.
  • تطرق الكتاب إلى شرح مفصل لأساليب التحايل والتلاعب العاطفي بالعلاقات.
  • تحدث الكتاب عن كيف ننضج؟ ولماذا نخاف من المواجهة والتعبير عن افكارنا؟ وكيف نتجاوز مخاوفنا؟.
  • وذكر كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي عن مدى ارتباط العقد النفسية بمفهوم الجنس.
أترك تعليقا

مشاركة
كتاب ماجدولين pdf تأليف مصطفى لطفي المنفلوطي
تحميل كتاب كيف تربين رجلاً PDF ميجان دي باير