كتب روايات عربية pdf

تحميل رواية لم انضج بعد كاملة pdf بقلم عائشة نصر (كاملة)

اسم الكتاب تحميل رواية لم انضج بعد كاملة pdf بقلم عائشة نصر (كاملة)
اسم المؤلف عائشة نصر
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 15.6
القسم كتب روايات عربية pdf
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعد رواية لم انضج بعد، من الروايات التي يبحث عنها الكثير من القراء، خاصة من محبي فئة الروايات العامية التي يتم نشرها بشكل إلكتروني عبر المواقع المختلفة، والراوية هي  للكاتبة عائلة نصر والتي لديها العديد من الروايات والقصص الشهيرة.

تمكنت الكاتبة عائلة نصر من وضع بصمتها في عالم الكتابة الإلكترونية حتى تم ترجمة العديد من الأعمال لها إلى عدة لغات أخرى، وتمكنت من تحقيق مرتبة الشرف في الأعمال الخاصة بها.

يذكر أن رواية لم انضج بعد تعد من الروايات الجميلة والممتعة والتي تتحدث عن قضايا مهمة بالشباب ويمكن أن يقرأها الجميع من الشباب والصبايا وستعجبهم تلك القضايا التي تناقشها الرواية.

رواية لم أنضج بعد 

تستهدف رواية لم انضج بعد الشباب المراهقين الذين لا يزالون لا يمتلكون الخبرة في هذه الحياة، ودائماً ما يخطئون في اتخاذ القرارات السليمة، الأمر الذي جعل عدد كبير من الأطفال والمراهقين يعتقدون أنهم باتوا قادرين على مواجهة الحياة ولكن بعد قراءة هذه الرواية سيكتشفون أنه لازال مبكراً عليهم هذا الاعتقاد.

ويبحث عدد كبير من الأشخاص، خلال الفترة الأخيرة عن رواية لم انضج بعد، وخاصة بعد أن تم طرح عدة فصول حققت نجاحاً ودفعت الكثيرين للبحث عن باقي الفصول ومعرفة تفاصيل القصة وما حدث وذلك لأنها مثيرة للتشويق.

قصة رواية لم انضج بعد 

تتحدث رواية لم انضج بعد عن قصة فتاة مراهقة، قام أهلها بتزوجيها وهي في عمر مبكر جداً، وهذا ما دفع العديد من القراء بالاهتمام بالرواية بسبب قصتها الجذابة والمثيرة للتشويق، بسبب الأحداث التي تتعرض لها الفتاة خلال زواجها.

وتبدأ رواية لم انضج بعد بحديث الفتاة التي يحاول أهلها تزويجها من شخص معروف في القرية، وهو شخص معروف ذو مال وجاه، ويحاول الأب الضغط على ابنته من أجل الموافقة على الزواج من هذا الرجل طمعاً في ممتلكاته وأراضيه ولكنها وعلى الرغم من إصرارها على رفض الزواج إلا أن والدها من خلال الضرب والاعتداء عليها يدفعها للموافقة على الزواج من الرجل العجوز.

تتكون رواية لم انضج بعد من 11 فصل، فيها الكثير من الأحداث، وتتقن الكاتبة وصف الشخصيات بشكل ممتاز، وتصف الأماكن وكذلك تتطرق إلى وصف حفل الزفاف، ولكن للأسف فإن الفتاة بسبب ما تتعرض له من ألم وأذى نفسي فإنها تتوفى في نهاية الرواية.